سالم : الحركة الأسيرة وحركة فتح تحذر من عملية سرقة أموال الأسرى بعد اغلاق حساب الحوالة المالية الكانتينا للأسرى

سالم : الحركة الأسيرة وحركة فتح تحذر من عملية سرقة أموال الأسرى بعد اغلاق حساب الحوالة المالية الكانتينا للأسرى.

غزة 2020/9/25 شبكة فلسطين المستقبل.

حذر د. مجدي سالم مقرر مفوضية الشهداء والأسرى والجرحى بحركة فتح ، بأن الحركة الوطنية الأسيرة في السجون والمعتقلات الاسرائيليةمن عمليات الأبتزاز والقرصنة التي تقوم بها ادارة ومصلحة السجون الاسرائيلية المدعومة بغطاء قانوني من محكمة العدل العليا الاسرائيلية تجاه الأسرى في السجون .
وحذرت الحركة الأسيرة من محاولة الألتفاف على انجازات الحركة الأسيرة وابتزازهم وصولا لسرقة أموال الكانتينا بعد عملية اغلاق الحوالة المالية للأسرى في السجون مطلع الشهر الحالي اكتوبر 2020 .
وحذر الدكتور مجدي سالم مقرر مفوضية الشهداء والأسرى بحركة فتح من سياسة الأستفراد بالأسرى في السجون في ظل انشغال العالم بجائحة كورونا وهرولة الأنظمة العربية للتطبيع مع الكيان المزعون وصمت المجتمع الدولي حيال ما يجري من جرائم ترقى لجرائم حرب في السجون الاسرائيلية .
وقال سالم مقرر مفوضية الأسرى بحركة فتح ان الأوضاع في السحون سوف تنفجر في اي لحظة في ظل الأحداث الأخيرة داخل السجون لا سيما بعد الخطوات الاحتجاجية المتعلقة بقضية الحوالة المالية الكانتينا الخاصة بمشتريات الأسرى بالسجون والتي استمرت لعدة أيام وتخللها ارجاع وجبات الطعام وعدم الخروج للفورة في ستة سجون وبعد مواصلة الحراك النضالي بالسجون تم الاستجابة لمطالب الأسرى بادخال الحوالة المالية وتعليق الاحتجاجات للخميس المقبل .
وطالبت الحركة الأسيرة ومفوضية الأسرى بحركة فتح على لسان الدكتور مجدي سالم مقرر لمفوضية بالحركة بضرورة تدخل المؤسسات والمنظمات الدولية للضغط على سلطات الاحتلال الاسرائيلي لتنفيذ مطالب الأسرى وتوفير حياة حرة وكريمة لهم استنادا للاتفاقيات والمواثيق الدولية.

عن abdullah

شاهد أيضاً

خمسة معتقلين يواصلون إضرابهم عن الطعام رفضا لاعتقالهم الإداري

خمسة معتقلين يواصلون إضرابهم عن الطعام رفضا لاعتقالهم الإداري       رام الله 6-8-2023 …