الشيوخي يحمل الاحتلال المسؤولية الكاملة عن اشعال نار حرب دينية تحرق الاخضر واليابس في المنطقة باسرها من خلال مسيرات الاعلام والاستفزازات الاسرائيلية العنصرية .

الشيوخي يحمل الاحتلال المسؤولية الكاملة عن اشعال نار حرب دينية تحرق الاخضر واليابس في المنطقة باسرها من خلال مسيرات الاعلام والاستفزازات الاسرائيلية العنصرية .

الخليل / شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية

حمل امين عام لجان المقاومة الشعبية الفلسطينية القيادي الفتحاوي عزمي الشيوخي  الاحتلال المسؤولية الكاملة عن اشعال نار حرب دينية تحرق الاخضر واليابس في المنطقة باسرها من خلال مسيرات الاعلام والاستفزازات الاسرائيلية العنصرية .
واوضح ان حكومة الاحتلال تقرع طبول الحرب الدينية نتيجة استمرار استفزازات واقتحامات عصابات المستوطنين الارهابيين وبدعم وحماية من جيش الاحتلال الفاشي لاقصانا ولمقدساتنا كافة في عاصمتنا القدس وفي جميع مناطقنا الفلسطينية .
ودعا جماهير شعبنا العظيم بشد الرحال والزحف نحو القدس والمسجد الاقصى والتصدي لما يسمى ب “مسيرة الاعلام” وحماية المسجد الاقصى من التهويد .
ودعا المجتمع الدولي للوقوف امام مسؤولياته والخروج عن صمته والعمل على لجمع العدوان الاحتلالي والاستيطاني على القدس والاقصى والمقدسات العربية الاسلامية والمسيحية وعلى راسها المسجد الاقصى المبارك .
وقال ان شعبنا العظيم بقيادة حركة فتح العملاقة وشبيبتها الابطال وكتائبها الاشاوس وان شعبنا لن يقف مكتوف الايدي امام برامج وسياسات التهويد والاسرلة لمقدساتنا ولارضنا الفلسطينية ارض العروبة وأرض المسلمين وأرض الثورة والثوار والاحرار .
وقال: سوف يتصدى شعبنا لجرائم الاحتلال المتصاعدة وسيواجه شعبنا العظيم العدوان بالرباط والصمود وبصدوره العارية .
واوضح الشيوخي ان الاحتلال من خلال ما يسمى ب “مسيرة الاعلام” يفتح على قطعان المستوطنين وجيشه الفاشي نار جهنم وتصبح كل خيارات المقاومة للاحتلال وللعدوان مفتوحة امام جماهير شعبنا البطل .

عن abdullah

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …