السفير دبور يشارك في جنازة احد رموز السفارة ويضع اكليلاً على ضريحه في مثوى الشهداء. 

السفير دبور يشارك في جنازة احد رموز السفارة ويضع اكليلاً على ضريحه في مثوى الشهداء.

بيروت / شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية

سبحان الذي جعل علينا الموت حتماً محتوماً، يأخذ منا أهلنا وأعزاءنا، كل يوم لنا فقيد عزيز على قلوبنا، لكنه لا يغلى على مالك الملك ذو الجلال والإكرام.

 

بمشاركة سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانبة أشرف دبور وقنصلها غسان عبد الغني، شيَّعت سفارة دولة فلسطين وحركة التحرير الوطني الفلسطيني “فتح” قيادة منطقة بيروت ومعها أبناء الشعب الفلسطيني، ظهر اليوم الجمعة ٢٦/٠٥/٢٠٢٣ المغفور له بإذن الله تعالى المرحوم محمد رشدي عابد”ابو فادي”، حيث تم الصلاة عليه في جامع الشهداء، ووُري الثرى في مثواه الأخير في مثوى شهداء الثورة الفلسطينية عند مستديرة شاتيلا، ووضع السفير دبور اكليلاً من الزهر باسم حركة فتح على ضريح الفقيد الراحل

 

وللفقيد بصمات وطنية في خدمة القضية الفلسطينية وأبناء شعبه، مارس مهامه حتى الرمق الأخير من حياته، وكانت آخرها مسؤول العلاقات مع الدولة اللبنانية، مفوَّضاً من قبل سفارة دولة فلسطين لدى. الجمهورية اللبنانية.

 

وحضر التشييع ايضاً طاقم سفارة دولة فلسطين وقيادة حركة فتح في بيروت وقادة الأمن الوطني والكشَّآفة الفلسطينية وعائلة وأقارب واصدقاء الفقيد الراحل..

 

وبهذا المُصاب الجلل تتقدّم سفارة دولة فلسطين وقيادة حركة فتح من عائلة وذوي وأصدقاء الفقيد بأحر التعازي، راجين من الله عزَّ وجلَّ أن يتغمَّده بواسع رحمته، وأن يجعله مع الشهداء والصدِّيقين. وإنا لله وإنا إليه راجعون.

 

هذا وقد نعته عائلته واقربائه وحدّدوا مواعيد التعزية بعد الدفن للرجال والنساء في منزله الكائن في دوحة عرمون. ويومي السبت والأحد ٢٧ و٢٨ أيار ٢٠٢٣ للرجال والنساء في جامع عثمان بن عفَّان “ذي النورين” رضي الله عنه”في منطقة بشارة الخوري.

عن abdullah

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …