فتح في شعبة البص تزور فضيلة الشيخ حسين قاسم، رئيس مجلس علماء فلسطين

*فتح في شعبة البص تزور فضيلة الشيخ حسين قاسم، رئيس مجلس علماء فلسطين*

شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية.

ضمن سلسلة نشاطاتها وزياراتها للمرجعيات السياسية والدينية والاجتماعية والاعتبارية التي تقوم بها، قام وفد قيادي من حركة فتح في شعبة البص ضم أمين سر الشعبة “علي الجمل” ومسؤول العلاقات العامة طه زيداني، وأعضاء قيادة الشعبة هيثم الحاج، وحسن مراد، وبلال الدرويش، بزيارة فضيلة الشيخ الدكتور حسين قاسم رئيس مجلس علماء فلسطين في منزله في مخيم البص.

 

بداية رحب فضيلة الدكتور قاسم بالوفد الفتحاوي، شاكرا هذه الزيارة الأخوية، ومثمنا لحركة فتح وقيادتها هذه المبادرة والتي تأتي لتفعيل التواصل واللقاءات بين فعاليات المخيم وبين حركة فتح، والتي من شأنها تدعيم التعاون والتآخي بين الأهل والمحبة في مخيم البص.

 

من جهته نقل امين سر حركة فتح في شعبة البص علي الجمل، لفضيلة الدكتور الشيخ حسين قاسم تحيات أمين سر حركة فتح اللواء توفيق عبدالله وأعضاء قيادة وكوادر الحركة في منطقة صور، شاكرا لفضيلته حسن الاستقبال الأخوي، ومنوها بجهوده التي يقوم بها في كافة القضايا التي تهم أبناء شعبنا ومصالحهم في المخيم.

 

وأكد الجمل، ان حركة فتح كانت وما زالت وستبقى الحضن الدافئ الذي يتسع لكافة أبناء شعبنا الفلسطيني، وستبقى كما عهدها الجميع تقاوم على الأرض الفلسطينية وتناضل في المحافل الدولية حتى النصر والتحرير وإقامة دولتنا الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف وعودة اللاجئين إلى ديارهم.

عن abdullah

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …