إدارة نادي الكرامة تكرم مسؤول المكاتب الحركية والاتحادات للشباب والرياضة في لبنان

*إدارة نادي الكرامة تكرم مسؤول المكاتب الحركية والاتحادات للشباب والرياضة في لبنان*

بيروت / شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية

زار وفد من إدارة نادي الكرامة الرياضي يوم أمس مسؤول المكاتب الحركية والاتحادات للشباب والرياضة في لبنان العميد غالب الصالح بمكتبه بمخيم الرشيدية.

 

بداية رحب العميد الصالح بوفد إدارة نادي الكرامة الرياضي – برج الشمالي، مثمنا لهم هذه الزيارة الأخوية الصادقة.

 

وأضاف العميد الصالح، إنه لأمر جميل ورائع أن نلتقي مع إدارة نادي الكرامة والذي يعتبر أحد رموز الرياضة الفلسطينية في منطقة صور، ومن دواعي سروري ان التقي بإدارة ورياضيين لا زالت أسماءهم حاضرة رغم مرور السنين، وقدموا عصارة جهودهم وخبراتهم في خدمة الرياضة الفلسطينية.

 

من جانبها أعتبرت إدارة نادي الكرامة الرياضي، أن زيارتها للعميد الصالح تأتي تقديرا لعطاءه المميز و لما يقوم به من جهود كبيرة في دعم الرياضة الفلسطينية ومتابعته لكافة نشاطاتها.

 

وقالت إدارة نادي الكرامة الرياضي، إنها وكافة اللاعبين والمنتسبين للنادي يكنون المحبة والتقدير والإحترام للعميد الصالح مسؤول المكاتب الحركية والاتحادات للشباب والرياضة في لبنان.

 

وفي نهاية الزيارة قدمت إدارة نادي الكرامة الرياضي – برج الشمالي، للعميد الصالح درعا تكريميا كعربون وفاء وتقدير لجهوده وتفانيه في خدمة الرياضة في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان.

 

بدورہ شکر العميد الصالح إدارة نادي الكرامة الرياضي – برج الشمالي على هذا التكريم واللفتة الأخوية المميزة، مؤكدا على أن المكاتب الحركية والاتحادات للشباب والرياضة في لبنان جاحزة وحاضرة لخدمة الرياضة

الفلسطينية في لبنان وتطويرها للأفضل.

عن abdullah

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …