رسالة شكر وامتنان من اهالي حي ترشيحا في مخيم برج البراجنة.

رسالة شكر وامتنان من اهالي حي ترشيحا في مخيم برج البراجنة.

بيروت 2020/9/26 شبكة فلسطين المستقبل.

وجه أهالي حي ترشيحا للأجئين الفلسطينيين بمخيم برج البراجنة بالعاصمة اللبنانية بيروت رسالة الشكر وتقدير الى القيادة الفلسطينية، لإهتمامها ورعايتها وحرصها الدائم على ابناء شعبنا الفلسطيني في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان.

فقد قامت دائرة شؤون اللاجئين الفلسطينيين في لبنان، وبناءآ على قرار فخامة الرئيس محمود عباس ابو مازن، وبتوجيهات معالي الدكتور أحمد ابو هولي رئيس دائرة شؤون اللاجئين الفلسطينيين، وسعادة سفير دولة فلسطين في لبنان اشرف دبور، بتقديم طلمبة للبئر الارتوازي الذي يغذي حي ترشيحا بمخيم برج البراجنة بالمياه.

جاء فيها:
يتوجه اهالي حي ترشيحا بمخيم برج البراجنة، بأجمل عبارات الشكر والتقدير الى قيادة الشعب الفلسطيني الحكيمة وعلى رأسها فخامة الرئيس محمود عباس عنوان العطاء الدائم والمساند الأول لأبناء شعبنا في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في الوطن والشتات.

كذلك نتوجه بالشكر والامتنان الى معالى الدكتور أحمد أبو هولي، عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية رئيس دائرة شؤون اللاجئين الفلسطينيين، والى سعادة سفير دولة فلسطين في لبنان الأخ أشرف دبور، على وقوفهما الدائم الى جانب أبناء المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان لرفع المعاناة عنهم في ظل الأوضاع الاقتصادية والمعيشية الصعبة التى يواجهونها.

وقال ابناء حي ترشيحا إننا نعرف ان معاناة وهموم اللاجئين الفلسطينيين في لبنان، راسخه في عقول ووجدان القيادة الفلسطينية، وما تبذله من جهد لرفع المعاناة عنهم إلا دليلا قاطعا على عمق إنتماءهم الوطني الفلسطيني وقيادتهم الرشيدة.

وفي هذه المناسبة يتقدم اهالي الحي بالشكر والتقدير الى الحاج جمال فياض مدير دائرة شؤون اللاجئين الفلسطينيين في لبنان على ما يبذله من جهد لمساعدة أبناء شعبنا الفلسطيني في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان.

كذلك تقدمت اللجنة الشعبية في مخيم برج البراجنة بالشكر الجزيل من عضو اللجنة التتفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية رئيس دائرة شؤون اللاجئين الفلسطينيين الأخ الدكتور احمد ابو هولي وسعادة سفير فلسطين في لبنان الأخ أشرف دبور على الاهتمام الدائم بحاجات شعبنا وتقديم المساعده الفورية لهم.

عن abdullah

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …