موكب مهيب في وداع الشهيـ ـد أمجد الجعص في مخيم جنين

🔴 موكب مهيب في وداع الشهيـ ـد أمجد الجعص في مخيم جنين

جنين / شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية.

شيعت جماهير غفيرة من أبناء شعبنا في جنين ومخيمها، في موكب مهيب، اليوم الثلاثاء، جثمـ ـان الشهيـ ـد أمجد عارف الجعص (48 عاما) الذي ارتقـ ـى متأثرا بإصابته برصـ ـاص الاحتـ ـلال خلال عـ ـدوانه على مدينة جنين ومخيمها يوم أمس.

 

وانطلق موكب التشييع من مستشفى رفيديا في نابلس وصولا الى مخيم جنين، بمسيرة جابت شوارع المخيم، ردد المشاركون خلالها الهتافات المنددة بالاحتـ ـلال وسياساته الإجـ ـرامية وعـ ـدوانه المستمر على شعبنا، خاصة في جنين ومخيمها وقراها وبلداتها.

وتوجه موكب التشييع نحو منزل عائلة الشهيـ ـد في المخيم، حيث ألقت عائلته ومحبوه نظرة الوداع الأخيرة على جثمـ ـانه الطاهر، ومن ثم نقل إلى المسجد الكبير حيث تم أداء صلاة الجنازة عليه قبل مواراته الثرى في مقبرة الشهـ ـداء.

 

وأكد متحدثون خلال مراسم التشييع، أن إرهـ ـاب الاحتلال وجـ ـرائمه، لن تثني شعبنا عن الاستمرار في نضاله، مشددين على الوحدة الوطنية وترسيخها على أرض الواقع. وطالبوا المجتمع الدولي بالتدخل والوقوف إلى جانب شعبنا الذي يتعرض لعـ ـدوان إسرائيـ ـلي مستمر وعمليـ ـات تصفيـ ـة وإعـ ـدام.

 

يشار الى أن نجل الشهـ ـيد أمجد جعص “وسيم جعص”، ارتقى برصاص الاحتـ ـلال أيضا، في 25 كانون ثاني/ يناير من العام الجاري بعد مجـ ـزرة ارتكبتها قـ ـوات الاحتـ ـلال في جنين، استشـ ـهد على أثرها 9 مواطنين

عن abdullah

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …