بتوجيهات اللواء توفيق عبدالله المكتب الحركي الطلابي يقيم حواجز محبة في مخيمات وتجمعات منطقة صور

*بتوجيهات اللواء توفيق عبدالله المكتب الحركي الطلابي يقيم حواجز محبة في مخيمات وتجمعات منطقة صور*

بيروت / شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية

بتوجيهات أمين سر حركة فتح وفصائل م.ت.ف في منطقة صور، وكعادته في كل عام وبمناسبة عيد الأضحى المبارك أعاده الله على شعبنا بالنصر والتحرير والعودة، وعلى الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات، أقام المكتب الحركي الطلابي في منطقة صور وشعبها التنظيمية حواجز محبة عند المدخل الرئيسي لمخيمات الرشيدية والبص والبرج الشمالي وتجمعات الساحل، وذلك صبيحة عيد الأضحى المبارك ٢٨-٦-٢٠٢٣.

 

وقد قام أبناء المكتب الحركي الطلابي بتقديم الضيافة على السيارات والمارة عند مداخل مخيمات وتجمعات منطقة صور وهم يلوحون بالأعلام الفلسطينية ورايات حركة فتح على وقع أغاني الثورة الفلسطينية.

 

وفي كلمة له قال أمين سر المكتب الطلابي الحركي في منطقة صور هشام حسين، نقيم حواجز المحبة هذه والتي لاقت ترحيبا من اهلنا في المخيمات والتجمعات، في إطار المبادرات التي وضعها المكتب الحركي الطلابي في منطقة صور.

 

وهنأ حسين شعبنا الفلسطيني وقيادته الحكيمة وعلى رأسها فخامة الرئيس محمود عباس أبو مازن بمناسبة عيد الأضحى المبارك أعاده الله علينا وقد تحققت أحلام واماني شعبنا بالنصر والتحرير الحرية وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وعودة اللاجئين إلى ديارهم حسب القرارات الدولية ذات الصلة.

عن abdullah

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …