وفد من إعلام حركة فتح في شعبة الساحل يزوز مسؤول إعلام الحركة في لبنان

*وفد من إعلام حركة فتح في شعبة الساحل يزوز مسؤول إعلام الحركة في لبنان*

بيروت / شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية

قام مسؤول إعلام حركة فتح في شعبة الساحل أبو شريف رباح، يرافقه عضوي اللجنة الاعلامية أحمد خشان وأحمد معروف، بزيارة مسؤول الإعلام والتعبئة الفكرية لحركة فتح في إقليم لبنان الأخ علي خليفة، في مكتبه بمدينة صيدا اليوم الخميس ٢٩-٦-٢٠٢٣.

 

بداية رحب الاخ خليفة بوفد إعلام حركة فتح في شعبة، مؤكدا اعتزازه بكافة الإعلاميين الفتحاويين الذين يعملون على إيصال اخبار قضيتنا ومعاناة شعبنا التي يتعرض لها من قبل جيش العدو الصهيوني وقطعان المستوطنين.

 

من ناحيته نقل مسؤول إعلام حركة فتح في شعبة الساحل للأخ علي خليفة تهاني وتبريكات الحاج محمد بقاعي مسؤول إعلام حركة فتح في منطقة صور، كما ونقل تهاني وتحيات الأستاذ عمر العلي أمين سر حركة فتح في شعبة الساحل وقيادة وكوادر الشعبة، مؤكدا على ان هذه الزيارة تأتي تقديرا للجهود الكبيرة التي يبذلها الأخ علي خليفة للارتقاء بالإعلامي الفتحاوي في لبنان.

 

ومن ثم قدم خليفة شرحا حول النشاط الإعلامي لحركة فتح في إقليم لبنان، معربا عن سروره بهذه الزيارة الأخوية الصادقة، ومثنيا على دور اللجان الإعلامية في المناطق والشعب التنظيمية التي تعمل على نشر ثقافة الانتماء لفلسطين وقضيتها العادلة، والإنتماء لحركة فتح حامية مشروعنا الوطني الفلسطيني.

 

إلى ذلك أكد الجانبان على ضرورة الوقوف خلف القيادة الشرعية للشعب الفلسطيني وعلى رأسها فخامة الرئيس محمود عباس “أبومازن” والتصدي لكل من يحاول استهداف قضيتنا الفلسطينية ومشروعنا الوطني الذي تقوده حركتنا العظيمة “فتح”، ووجه الجانبان التهاني والتبريكات لأبناء شعبنا الفلسطيني في الوطن والشتات بمناسبة عيد الأضحى المبارك أعاده الله على شعبنا بالنصر والتحرير والعودة وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

 

وفي ختام الزيارة قدم الوفد الشال الفلسطيني لمسؤول إعلام حركة فتح في إقليم لبنان الأخ علي خليفة تقديراً للجهود الجبارة التي يبذلها للارتقاء بالإعلام الفتحاوي من أجل نقل الحقيقة للعالم وفضح جرائم وارهاب العدو الصهيوني.

عن abdullah

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …