جمعية هلب دنيا الألمانية” توزيع اضاحي العيد للعائلات المحتاجة بمخيم عين الحلوة

*”جمعية هلب دنيا الألمانية” توزيع اضاحي العيد للعائلات المحتاجة بمخيم عين الحلوة*

بيروت / شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية.

في ظل الظروف الاقتصادية والمعيشية الصعبة التي يعاني منها اللاجئين الفلسطينيين في لبنان، وإيمانا من القائمين على “جمعية هلب دنيا الألمانية”، في إدخال الفرحة والسرور للعائلات والأسر المتعففة والمحتاجة وبمناسبة عيد الأضحى المبارك، أعادة الله على الامة الإسلامية بالخير والبركة، وبتوجيهات المدير التنفيذي للشرق الأوسط في الجمعية السيد سامر بلال أصلان، وزعت “جمعية هلب دنيا الألمانية” أضاحي العيد للعائلات والأسر المحتاجة والفقيرة في مخيم عين الحلوة.

وأوضح السيد سامر بلال أصلان المدير التنفيدي للجمعية في الشرق الأوسط إن توزيع لحوم الأضاحي يأتي ضمن إطار المشاريع الكثيرة التي تنفذها الجمعية في الشرق الأوسط خاصة لبنان وقطاع غزة، وقد استهدفت هذه المساعدة العائلات والأسر الأشد فقراً واحتياجا في مخيم عين الحلوة للاجئين الفلسطينيين في لبنان.

ووعد السيد اصلان بالاستمرار في تقديم المساعدات من قبل “جمعية هلب دنيا الألمانية” للاجئين الفلسطينيين في لبنان خاصة لما يعانونه من إرتفاع أسعار المواد الغذائية.

وواكب مدير الجمعية في لبنان السيد محمد سرية، متطوعي الجمعية أثناء تقطيع تجهيز لحوم الأضاحي، وأشرف على وضعها في أكياس بعد التأكد من وزنها لتوزيعها على العائلات المحتاجة والفقيرة في مخيم عين الحلوة.

من جانبها ثمنت اللجان الشعبية الفلسطينية ولجان الأحياء والقواطع في مخيم عين الحلوة هذه الخطوة الإنسانية، شاكرين “جمعية هلب دنيا الألمانية” ومديرها التنفيذي في الشرق الأوسط السيد سامر أصلان، ومدير الجمعية في لبنان السيد محمد سرية وكافة افراد فريق المتطوعين بالجمعية.

عن abdullah

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …