اللواء عبدالله: يستقبل وفدا قياديا من حركة فتح والأمن الوطني والقوة المشتركة في منطقة صيدا

*اللواء عبدالله: يستقبل وفدا قياديا من حركة فتح والأمن الوطني والقوة المشتركة في منطقة صيدا*

بيروت / شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية

استقبل القائد العسكري والتنظيمي لحركة “فتح” وفصائل م.ت.ف في منطقة صور اللواء توفيق عبدالله، الاخوة أمين سر حركة فتح وفصائل م.ت.ف في منطقة صيدا اللواء ماهر شبايطة، وقائد الامن الوطني في منطقة صيدا اللواء أبو أشرف العرموشي، واللواء محمود العجوري قائد القوة المشتركة الفلسطينية في مخيم عين الحلوة، يرافقهم الاستاذ زيد فاعور، والشاعرة نهى عودة، اليوم السبت ١-٧-٢٠٢٣ بمقره في مخيم الرشيدية.

 

بداية اللواء عبدالله، رحب بالأخوة القادة بحركة فتح والأمن الوطني والقوة المشتركة والوفد المرافق لهم شاكرا هذه الزيارة الأخوية الصادقة والتي تعبر عن مدى الترابط الأخوي بين أبناء حركة فتح في كافة المناسبات.

 

من جهتهم الإخوة قادة حركة فتح والامن الوطني والقوة المشتركة في منطقة صيدا هنؤا اللواء عبدالله وقيادة وكوادر وضباط حركة فتح، وشعبنا الفلسطيني في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في منطقة صور بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

 

 

وخلال الزيارة تطرق الجانبان للأوضاع الفلسطينية من مختلف الجوانب، وتداولوا بكافة شؤون وهموم أبناء شعبنا الفلسطيني، مؤكدين حرصهم على الحفاظ على أمن وأمان اهلنا في المخيمات والتجمعات الفلسطينية واستقرارها، والحفاظ على العلاقات الاخوية مع أبناء الشعب اللبناني الشقيق.

ووجه الجميع لشعبنا الفلسطيني البطل في الوطن والشتات وقيادة الحكيمة وإلى عوائل الشهداء وللأسرى والجرحى، وللشعب اللبناني الشقيق التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الأضحى المبارك أعاده الله على شعبنا بالنصر والتحرير والعودة وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

 

ووجهوا رسالة تعزية ومواساة لشعبنا الفلسطيني وقيادة حركة فتح وعلى رأسها الرئيس أبو مازن ولعائلة أبو بكر بإستشهاد عضو المجلس الثوري لحركة فتح ورئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين اللواء قدري أبو بكر رحمه الله تعالى.

 

وفي نهاية الزيارة قدمت الشاعرة الفلسطينية نهى عودة مجموعة كتب من باكورة اعمالها الشعرية لسيادة اللواء توفيق عبدالله.

عن abdullah

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …