“فتح” تُحيي صمود شعبنا ووحدته في مخيّم جـ ـنين

“فتح” تُحيي صمود شعبنا ووحدته في مخيّم جـ ـنين

غزة / شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية.

أكّدت حركة التحرير الوطنيّ الفلسطينيّ “فتح” أنّ المعـ ـركة التي خاضها شعبنا في مخيّم جـ ـنين ضد عـ ـدوان جـ ـيش الاحـ ـتلال الإسـ ـرائيليّ هي تحول نوعي في مجرى الصـ ـراع مع الاحـ ـتلال، ورسالة تاريخيّة دوّنها شعبنا بتضحياته وصموده والتـ ـحام قواه.

 

وأضافت “فتح”، في بيان صدر عن مفوضيّة الإعلام والثقافة والتعبئة الفكريّة، اليوم الأربعاء، أنّ شعبنا دحـ ـض مزاعم الاحـ ـتلال وحكـ ـومته التي حاولت تسويق عـ ـدوانها كانتـ ـصار عسكري، وأجهض العـ ـدوان الهـ ـمجي، بالرغم من القوة التدمـ ـيرية التي استخدمها الاحـ ـتلال.

 

وأضافت، ان شعبنا اجترح معجزة تاريخيّة، من خلال التصـ ـدّيّ الاستبساليّ لعـ ـدوان جـ ـيش الاحـ ـتلال، والالتحام الشعبيّ الذي تجلّى بأبهى صوره، مؤكدة أنّ إرهـ ـاب الاحـ ـتلال وتهـ ـجير المدنيين من بيوتهم، وتدمـ ـير البنية التحتيّة، وترويع الأطفال والنساء، واستـ ـهداف الطواقم الطبيّة والصحفيّة والمستشفيات ودور العبادة؛ لم يجدِ نفعًا في توهين إرادة شعبنا.

 

ووجهت “فتح” التحيّة لمناضليها وكوادرها الذين استبسلوا في الدفاع عن شعبنا في مخيّم جـ ـنين مع شركاء الـ ـدم من الفصـ ـائل والقـ ـوى، مردفةً أنّ مجريات الأحداث برهنت أنّ الوحدة الوطنيّة ليستْ عبارات إنشائيّة؛ بل هي تجلٍّ لامتزاج دمـ ـاء أبناء شعبنا في الميدان.

 

كما وجّهت حركة “فتح” التحيّة للطواقم الطبيّة والصحفيّة ومنتسبي الأجهزة الأمنيّة الفلسطينيّة الذين لم يتوانوا عن أداء دورهم في تعزيز صمود شعبنا.

عن abdullah

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …