اللواء عبدالله: يستقبل وفدا من منظمة العمل اليساري الديمقراطي العلماني

*اللواء عبدالله: يستقبل وفدا من منظمة العمل اليساري الديمقراطي العلماني*

بيروت / شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية.

استقبل أمين سر حركة “فتح” وفصائل م.ت.ف في منطقة صور اللواء توفيق عبدالله، وفدا من منظمة العمل اليساري الديمقراطي العلماني في لبنان، تقدمه الدكتور وهيب سلامي عضو المكتب التنفيذي للمنظمة، وذلك بحضور أعضاء قيادة الحركة وكوادرها في منطقة صور، اضافة لرئيس جميعة التواصل اللبناني الفلسطيني الأستاذ عبد فقيه، اليوم الخميس ٦-٧-٢٠٢٣ بمقر قيادة حركة فتح في مخيم الرشيدية.

 

بداية رحب اللواء عبدالله، وقيادة حركة فتح في منطقة صور، بالدكتور وهيب سلامي ووفد منظمة العمل اليساري المرافق له، مؤكدا على عمق العلاقات التاريخية بين منظمة العمل اليساري الديمقراطي وحركة فتح والعلاقة ما بين الشهيدين القائدين الشهيد الرمز ياسر عرفات، والشهيد الوطني الكبير محسن إبراهيم.

 

من جهته شكر عضو المكتب التنفيذي لمنظمة العمل اليساري الدكتور وهيب سلامي، اللواء توفيق عبدالله وقيادة حركة “فتح” على حسن استقبالهم الأخوي والنضالي الصادق، مؤكدا أن منظمة العمل اليساري الديمقراطي العلماني تقف الى جانب الشعب الفلسطيني في معركته من أجل تحرير فلسطين وإقامة دولتها المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وعودة اللاجئين إلى ديارهم.

 

 

إلى ذلك وضع اللواء عبدالله، الدكتور سلامي والوفد المرافق له بمستجدات القضية الفلسطينية، وبصورة الأوضاع في مدينة جنين ومخيمها والانتصار الذي حققه شعبنا الفلسطيني ومقاومته الباسلة على جيش الإحتلال الصهيوني حيث مرغ بضعة فدائيين أنف نتنياهو وقادة اركانه بتراب شوارع جنين وازقة مخيمها.

 

ومن ثم تطرق الطرفين لمختلف القضايا والمستجدات على الساحتين اللبنانية والفلسطينية خاصة الأوضاع في فلسطين وما يتعرض له الشعب الفلسطيني من جرائم قتل وتدمير للمنازل واقتلاع للاشجار المثمرة وتخريب الممتلكات العامة والخاصة وتدنيس قطعان المستوطنين للمقدسات الإسلامية والمسيحية، مؤكدين على أهمية استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية لأنها السلاح الأقوى في مواجهة جيش الإحتلال وحكومة نتنياهو / بن غفير المتطرفة.

 

وعبر الطرفين عن اعتزازهم وفخرهم “بالتاريخ النضالي المشترك بين الثورة الفلسطينية والمقاومة اللبنانية الوطنية والاسلامية ، وتوجهوا بتحية إجلال وإكبار لشهداء فلسطين وشهداء جنين ومخيمها اللذين دافعوا وحيدين عن كرامة وشرف الأمتين العربية والإسلامية.

عن abdullah

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …