المدير التنفيذي لجمعية “هلب دنيا الألمانية” يزور قائد القوة المشتركة في مخيم عين الحلوة

*المدير التنفيذي لجمعية “هلب دنيا الألمانية” يزور قائد القوة المشتركة في مخيم عين الحلوة*

بيروت / شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية

استكمالا لسلسلة زياراته للمرجعيات السياسية والدينية والاجتماعية في منطقة صيدا ومخيم عين الحلوة، قام المدير التنفيذي للشرق الأوسط في جمعية هلب دنيا الألمانية السيد سامر بلال أصلان يرافقه مدير الجمعية في لبنان السيد محمد سرية، بزيارة قائد القوة المشتركة الفلسطينية اللواء محمود العجوري أبو غسان، أول من أمس ٥-٧-٢٠٢٣ في مكتبه بمخيم عين الحلوة.

 

بداية رحب قائد القوة المشتركة الفلسطينية اللواء ابو غسان العجوري، بالسيدين أصلان وسرية، مثمنا جهودهم الكبيرة في مساعدة أهلنا وتخفيف معاناتهم من خلال المشاريع والمساعدات التي تقدمها جمعية هلب دنيا الألمانية.

 

كماوشكر اللواء العجوري السيد المدير التنفيذي للجمعية في الشرق الأوسط السيد أصلان على هذه الزيارة الكريمة، والتي ان دلت تدل على أصالة الشباب الفلسطيني المغترب وفي مقدمتهم إبن مخيم عين الحلوة سامر بلال أصلان، الذي لا يألوا جهدا من أجل مساعدة أهلنا في المخيمات والتجمعات الفلسطينية.

 

من جهته شكر السيد أصلان سيادة اللواء أبو غسان العجوري على حسن الإستقبال

ومؤكدا على موقفه الثابت في مساعدة اهلنا الاجئين الفلسطينيين في لبنان، أن كان من قبل جمعية هلب دنيا الألمانية أو من خلال الجالية الفلسطينية في مدينة بريمن الألمانية وضواحيها، حتى يتمكن أهلنا من العيش بكرامة.

 

ووجه أصلان التهاني والتبريكات لقائد القوة المشتركة وضباطها وعناصرها بمناسبة عيد الأضحى المبارك أعاده الله على شعبنا بالنصر والتحرير والعودة، مثنيا على جهود القوة المشتركة في حفظ أمن وأمان أهلنا واستقرار مخيمنا، شاكرا تعاونهم مع الجمعية خاصة بتأمين الحماية اللازمة لفريق عمل الجمعية أثناء توزيع المساعدات على العائلات والأسر المتعففة والمحتاجة في مخيم عين الحلوة.

 

من جهته وجه اللواء أبو غسان العجوري التحية لرئيس جمعية هلب دنيا الألمانية ومجلس إدارتها وللجالية الفلسطينية في مدينة بريمن وضواحيها على كل يقدمونه لأهلنا في مخيم عين الحلوة بشكل خاص وفي المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان بشكل عام.

 

وأكد اللواء أبو غسان العجوري ان القوة المشتركة ستقف إلى جانب كافة الجمعيات والمؤسسات التى تقدم مساعدات لأهلنا الصامدين الصابرين في مخيمات وتجمعات الشتات.

عن abdullah

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …