وفدا من “جمعية هلب دنيا الألمانية يزور تجمع جمجيم”

*وفدا من “جمعية هلب دنيا الألمانية يزور تجمع جمجيم”*

بيروت / شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية

زار وفد من “جمعية هلب دنيا الألمانية” يترأسه مديرها التنفيذي في الشرق الأوسط السيد سامر بلال أصلان، يرافقه مدير الجمعية في لبنان السيد محمد سرية، تحمع جمجيم للاجئين الفلسطينيين حيث التقى عدد من أعضاء اللجنة الشعبية في تجمعات أبو الأسود اليوم الأحد ٨-٧-٢٠٢٣ في تجمع جمجيم.

 

بعد الترحيب من قبل أعضاء اللجنة الشعبية بوفد جمعية هلب دنيا، وضع مديرها التنفيذي السيد اصلان اللجنة الشعبية بأهم المشاريع التي تقوم الجمعية بدراستها وبالاخص في ما يتعلق بآبار المياه في التجمعات الفلسطينية في الساحل، وناقش الجانبان دعم مؤسسات الأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة بتأهيل المعوقين.

 

كما وناقش الجانبان مشاريع الجمعية القادمة والخطط المستقبلية التي تعتزم تنفيذها، والتي من شأنها ان تخفيف من معاناة اللاجئين الفلسطينيين.

 

من جانبه أكد السيد أصلان إنه يتنظر وصول كونتينر خاص بأجهزة المعاقين وذوي الاحتياجات الخاصة سيتم توزيعه على الأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة والجمعيات والمؤسسات الخاصة بالمعوقين.

 

من جهتهم شكر أعضاء اللجنة الشعبية السيد أصلان على اهتمامه ونشاطه الكبير في خدمة اللاجئين الفلسطينيين في لبنان، مشيدين بأهمية المشاريع التي تقدمها الجمعية ومنها على سبيل الذكر لا الحصر إنارة وتنزين سوق الخضار بمخيم عين الحلوة في منطقة صيدا وتوزيع الأضاحي والطرود الغذائية، وإعادة بناء خزان المياه في تجمع كفربدا للاجئين الفلسطينيين في منطقة صور، والذي يصب في مصلحة ابنا شعبنا الفلسطيني.

 

ونقل أعضاء اللجنة تحيات السيد أبو رامي غازي أمين سر اللجنة الشعبية في تجمعات أبو الأسود للسيد أصلان ووفد الجمعية مؤكدين تعاونهم الكامل مع “جمعية هلب دنيا” لما فيه مصلحة أبناء شعبنا في تجمعات أبوالأسود، وأثنو على دور رئيسها السيد مرتضى، ومديرها التنفيذي في الشرق الأوسط السيد سامر أصلان في خدمة اللاجئين الفلسطينيين في لبنان.

 

من جابنها اكدت اللجنة الشعبية الفلسطينية لتجمعات أبو الأسود إنها جهزت دراسة كاملة وعاجلة بالمشاريع الأكثر اهمية خاصة مشاريع المياه.

 

ومن ناحيته شكر المدير التنفيذي “لجمعية هلب دنيا” السيد سامر أصلان اللجنة الشعبية في تجمعات أبو الأسود على هذا اللقاء الذي يحمل الخير للاجئين الفلسطينيين في لبنان، محملهم التحية لأمين سر اللجنة للسيد أبو رامي غازي، ومؤكدا إنه يعمل من أجل الحصول على موافقة من مجلس إدارة الجمعية على عدد من المشاريع منها إعادة تأهيل البئر الارتوازي لتجمع جمجيم والذي يستفيد منه أكثر من ٤٥٠ لاجئي وحوالي ٣٢٠ طالب في مدرسة التجمع.

عن abdullah

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …