الشيوخي : يستقبل مستشار جلالة الملك عبد الله الثاني ببيتة بمحافظة الخليل لتهنئتة بالشفاء إثر وعكة صحية ألمت به.

الشيوخي : يستقبل مستشار جلالة الملك عبد الله الثاني ببيتة بمحافظة الخليل لتهنئتة بالشفاء إثر وعكة صحية ألمت به.

الخليل / شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية.
إستقبل القيادي الفتحاوي أ. عزمي الشيوخي ” أبوالمعتصم ” ، أمين عام اللجان الشعبية الفلسطينية ، في بيتة بمحافظة الخليل ، سيادة  المستشار : عبد الناصر نصار مستشار جلالة  عبدالله بن الحسين ملك المملكة  الأردنية الهاشمية ، للشؤون والمقدسات الدينيه والوفد المرافق له .

حيث رحب القيادي  الشيوخي أبوالمعتصم  بالضيف العزيز مقدمآ شكره على هذه اللفتة الكريمة ، ومؤكدآ على عمق العلاقة الفلسطينية الأردنية ، مثمنا كل ما يقدمة الاردن ملكآ وحكومة وشعبآ للقضية الفلسطينية ومن ضمنها رعايتها للمقدسات الإسلامية والمسيحية .

بدوره رحب الاخ القائد أبو شادي أبو مياله بالضيف الكريم ، مؤكدآ على العلاقة الازلية المتينة التي تربط  بين فلسطين والأردن ، مطالبآ بمزيد من الجهد والمساعدة من الأردن الشقيق لتعزيز صمود الأهل في البلدة القديمة بالخليل ومناطق التماس وحماية المقدسات الاسلامية والمسيحية خاصة في القدس الشريف .

فيما رحب الإعلامي وائل الشيوخي بالضيف الكريم والوفد المرافق له ، حيث قدم التهاني لجلالة الملك عبد الله الثاني بزفاف سمو الأمير ولي عهده الأمين ، مؤكدآ على تمسك القيادة والشعب الفلسطيني على الوصاية الهاشمية على مقدساتنا في الوقت الذي يشهد العالم العربي والاسلامي ترهلا إتجاه مقدساتنا الاسلامية والمسيحه ، مطالبآ بمزيد من الضغوطات من القيادة الهاشمية على الجانب الإسرائلي لوقف كل الانتهاكات بحق المسجد الاقصى المبارك .

بدوره شكر سعادة المستشار عبد الناصر نصار بحفاوة الإستقبال ، واعدآ بأن يقدم الاردن بتوجيهات جلاله الملك عبد الله الثاني ، كل ما يسطيع للوقوف بجانب الأشقاء الفلسطينيين ، وبأن يحمل هذه الرسائل إلى القيادة الهاشمية ، مؤكدآ على أن الأردن وفلسطين نصفين لقلب واحد ، وأن العلاقة ستبقى متينه رغم كل محاولات الضغوطات التي تمارس بحق الاردن ، كما أتمنى الشفاء العاجل للأخ الحبيب أبوالمعتصم .

عن abdullah

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …