هلب دنيا الألمانية تقدم عدد من الأجهزة لذوي الاحتياجات من اللاجئين في تجمعات أبو الأسود

*هلب دنيا الألمانية تقدم عدد من الأجهزة لذوي الاحتياجات من اللاجئين في تجمعات أبو الأسود*

بيروت / شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية

ضمن عملها الدؤوب لمساعدة اللاجئين والنازحين قدمت جمعية هلب دنيا الألمانية اليوم الخميس ٢٠-٧-٢٠٢٣

عدد من الأجهزة الخاصة لذوي الاحتياجات الخاصة والإعاقة الشديدة من الفلسطينيين واللبنانيين في تجمعات أبو الأسود جنوب لبنان.

 

وأعرب الإخوة من ذوي الاحتياجات الخاصة والاعاقة الذين تسلموا أجهزة الكراسي المتحركة عن شكرهم لجمعية هلب دنيا الألمانية ممثلة برئيسها السيد “مرتضى” والسيد سامر أصلان المدير التنفيذي للجمعية في الشرق الأوسط، لدورها ومساهمتها الكبيرة في المشاريع الانسانية في المخيمات والتجمعات الفلسطينية وجوارها.

 

من جهته أكد السيدان رئيس الجمعية، ومديرها التنفيذي في الشرق الأوسط، على أن الجمعية ستبذل كل ما في وسعها لتقديم الدعم والمساعدة الانسانية للاجئين الفلسطينيين في المخيمات والتجمعات وجوارهما اللبناني خاصة في ظل الظروف الاقتصادية البالغة الصعوبة التي يواجهونها.

 

من جانبه أعرب السيد أبو شريف رباح عن تقديره للدور الكبير الذي تؤديه جمعية هلب دنيا الألمانية في ميدان العمل الانساني في مخيماتنا وتجمعاتنا في لبنان، ولفت أبو شريف رباح الى ان التعاون مع الجمعية أثمر نجاحات واضحة في مختلف المشاريع والمحطات التي امنت العديد من المشاريع والخدمات والمساعدات الانسانية للاجئين، ولن يكون اخرها تقديم الكراسي المتحركة لذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة للاجئين الفلسطينيين.

عن abdullah

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …