زيارة تفقدية لقيادة بيروت إلى مخيم عين الحلوة

زيارة تفقدية لقيادة بيروت إلى مخيم عين الحلوة

بيروت / شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية.

على أثر اندلاع المعارك في مخيم عين الحلوة بين قوى الخير والشر، بين الحفاظ على مصالح شعبنا ومشروعنا الوطني، والتكفريين الذين يعملون لأجندات خارجية معروفة الهوية والمصدر والأهداف والغايات، زار وفد من قيادة حركة التحرير الوطني الفلسطيني” فتح” قيادة منطقة بيروت، مخيم عين الحلوة في الجنوب اللبناني، صباح الجمعة الرابع من شهر اب ٢٠٢٣ ضمّ أمين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في بيروت العميد سمير أبو عفش. وأعضاء قيادة بيروت: ناصر الأسعد، عبد منصورة، خالد عبادة، محمد دبدوب، والأخت ندوة الشهابي، ، وأمين سر شعبة بيروت الغربية بلال الرشيدي، امينة سر المكتب الحركي للمعلمين في بيروت الأخت سحر دبدوب.

 

زار الوفد مستشفى الشهيد محمود الهمشري، وكان في استقبال الوفد مدير المستشفى الدكتور رياض أبو العينين، واطّلع الوفد على الأحوال الصحية للجرحى و المرضى.

 

وفي زيارة تفقُّدية، رافق قائد الأمن الوطني الفلسطيني في مخيم عين الحلوة أبو إياد الشعلان وقيادة القوة الأمنية وقيادة الأمن الوطني وقيادة منطقة صيدا، الوفد إلى داخل الوفد المخيم واطّلعوا على الأجواء الداخلية، حيث كان يسود المخيم هدؤاً ترافق مع تفقُّد الأهالي لمنازلهم.

عن abdullah

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …