لأمهات شهداء مجزرة الإرهابيين ننحني إجلالا وإكبارا

*لأمهات شهداء مجزرة الإرهابيين ننحني إجلالا وإكبارا*

كتب: أبو شريف رباح

بيروت / شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية

لامهاتنا أمهات شهداء الدفاع عن أمن وأمان واستقرار أهلنا في مخيم عين الحلوة، ولأمهات كافة الشهداء، ولأم أبو أشرف العرموشي وأمهات رفاقه شهداء كمين المجزرة التي ارتكبتها عصابات التكفير والإرهاب الذين بايعوا داعش والنصرة، الذين يتمسحون بالإسلام من جند شام وشباب مسلم وفتح إسلام وغيرها من الأسماء الغريبة على مجتمعنا الفلسطيني، تحية إجلال واعتزاز لكل ام قدمت فلذة كبدها في على طريق حرية فلسطين وتحريرها، تحية إجلال وإكبار لأمهات الشهداء الذين إغتالتهم يد الغدر والخيانة والإرهاب في مخيم عين الحلوة.

 

تحية إجلال لأم كرمها الله بشهادة أبنها فلترفعي راسك يا أماه عاليا فالشهادة فخر ما بعده فخر خاصة عندما تكون من أجل الدفاع عن حقنا المشروع ومن إجل المحافظة على المخيم الذي لو سقط بيد الإرهابيين لسقط حق العودة، ولكن بفضل الله وبفضل دماء الشهداء الطاهرة وصمودهم وتضحياتهم، وبركة وعظمة المرأة الفلسطينية المناضلة التى قدمت إبنها وزوجها وشقيقها من اجل أبناء شعبها الذين تريد الجماعات التكفيرية أخذهم رهينة للاجندات الخارجية والهيمنة على عاصمة الشتات عين الحلوة من أجل شطب حق العودة إلى فلسطين وطننا الذي لا وطن لنا سواه.

 

تحية لأمهات شهداء كمين الغدر والخيانة، الام التي تحدت الألم والمصيبة والحزن، وزفت أبنها شهيدا وسارت بين رفاقه المشيعين تردد معهم (خلي الشهيد بدمه.. ألف تحية لأمه) تحية للأم التي ودعت فلذة كبدها متماسكة صابرة محتسبة، رغم ذلك الألم وقسوة ولوعة الفراق والحزن العميق الكبير الذي يملأ قلبها لفقدانها أعز ما تملك، فجسدت بذلك حالة من الصبر والرضى بقضاء الله وقدره.

 

وأم الشهيد ستبقى

الصور المشرقة التي لن تتكرر الا عند أمهات شهداء فلسطين اللاتين صنعن من لحظات الحزن والألم إنتصار، لكي يا أم الشهيد تنحني الهامات إجلالا واعتزازا، لكي يا صانعة المجد ترفع القبعات.

عن abdullah

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …