وفد قيادة الانتفاضة يزور قيادة فتح في بيروت

وفد قيادة الانتفاضة يزور قيادة فتح في بيروت

بيروت / شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية.

ضمن سلسلة الزيارات المتلاحقة، لإعلان المبايعة و المواقف المؤيدة لحركة التحرير الوطني الفلسطيني”فتح”، من قبل فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في حربها ضد الإرهاب، زار وفد قيادة الانتفاضة الفلسطينية، مقر قيادة الحركة في مخيم مارالياس، قبيل صلاة الجمعة ١٨ اب ٢٠٢٣

وكان في استقبال الوفد أمين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في بيروت العميد سمير أبو عفش وأعضاء قيادة المنطقة، وأمين سر شعبة بيروت الغربية.

أكَّد الوفد الزائر وضع إمكانيات الانتفاضة المتواضِعة تحت تصرُّف فتح الأم، معلناً الوقوف إلى جانب الحركة وفي نفس الخندق في حربها ضد الإرهاب، مشدِّداً على التمسُّك بمنظمة التحرير الفلسطينية، ممثلاً شرعياً ووحيداً للشعب الفلسطيني، ومستنكراً الهجمة الشرسة التي تُشنُّ عليها لالغائها لتمرير المشاريع التصفوية للقضية الفلسطينية، معتبراً أن جميع المؤامرات ستبؤ بالفشل.

من جهته العميد أبو عفش وأعضاء منطقة بيروت أبدوا سعادتهم لهذه الزيارة لما فيها من معاني الاخوة والمصير المشترك. وأوضح العميد أبو عفش للوفد تفاصيل الوضع في مخيم عين الحلوة، وحول زيارة رئيس جهاز المخابرات الفلسطينية ماجد فرج وما نتج عنها من تأويل للكلام.

واكَّد أبو عفش على تمسَّك حركة فتح بتسليم المجرمين الذين اغتالوا قائد الأمن الوطني في صيدا أبو أشرف العرموشي ورفاقه للأجهزة الأمنية اللبنانية

في نهاية اللقاء اكّد الطرفان على وجوب استمرار اللقاءات الثنائية لما فيها مصلحة المخيمات.د، وعلى تمتين العلاقات الثنائية بين طرفي فتح.

عن abdullah

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …