الدكتور أبو العينين : جاهزون لإجراء الفحوصات على جميع الأراضي اللبنانية.

الدكتور أبو العينين : جاهزون لإجراء الفحوصات على جميع الأراضي اللبنانية.

بيروت .2020/9/29 شبكة فلسطين المستقبل.

قامت وحدة الكورونا في مستشفى الشهيد محمود الهمشري التابع لجمعية الهلال الاحمر بالتوجه الى البقاع لإجراء فحوصات لمخالطين داخل مخيم بر الياس في البقاع وذالك بحضور الستاذ محمود سعيد عضو قيادة إقليم لبنان ، الاستاذ فراس الحاج أمين سر حركة فتح وفصائل م.ت.ف ، الاستاذ عبد الله كامل عضو اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية ،د.رياض كايد أمين سر المكتب الحركي للأطباء في البقاع ، د.عماد كوسا أمين سر حركة فتح في بر الياس، الأخ أبو جهاد أمين سر اللجنة الشعبية في البقاع ، السيد عبد الرحيم عوض أمين سر اللجنة الشعبية في البقاع الأوسط ، حيث تم أخد ٤٣ عينة لمخالطين.
وفي حديث مع مدير مستشفى الهمشري الدكتور رياض أبو العينين أكيد بأن الفريق جاهز لإجراء الفحوصات أينما يتواجد أبناء شعبنا الفلسطيني ، البارحة كنا في طرابلس في مخيم البداوي واليوم في مخيم بر الياس في البقاع وسابقاً في مخيمات صور وصيدا وبيروت .
وقال د. أبو العينين هناك متابعة يومية مع سفير دولة فلسطين الأخ أشرف بعد أن أصبحت هذه الجائحة داخل كل مخيماتنا في نسب مختلفة وأكد بأن الأخ أشرف دبور يعمل جاهداً مع لجنة الحوار الفلسطيني اللبناني للإسراع في تجهيز قسم خاص لمرضى الكورونا داخل مستشفى الشهيد محمود الهمشري .

عن abdullah

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …