إعلام المعاهد الأزهرية : المعاهد الأزهرية في فلسطين تفتتح العام الدراسي الجديد ..

إعلام المعاهد الأزهرية : المعاهد الأزهرية في فلسطين تفتتح العام الدراسي الجديد ..

غزة – 2020/10/11 شبكة فلسطين المستقبل .

افتتحت المعاهد الأزهرية في فلسطين ، اليوم الأحد العام الدراسي الجديد لطلاب وطالبات الثانوية العامة الأزهرية لعام ( 2021 – 2020 ) م، بعد انقطاع طويل عن الدراسة بسبب جائحة كورونا .

ورحب عميد المعاهد الأزهرية في فلسطين معالي الأستاذ الدكتور علي رشيد النجار بالطلبة ، وحثهم على الاجتهاد في الدراسة ، وأن ينهلوا العلوم من منابعها بكل جد ومثابرة .

وتجول في مرافق المعهد التي تم تعقيمها بالكامل ؛ استعدادا لاستقبال الطلبة .

وتحدث الدكتور النجار عن ضرورة الالتزام الصحي ، وأخذ جميع الاحتياطات اللازمة من تباعد ، وارتداء للكمامة ، وتعقيم لجميع الأدوات التي يستخدمها الطالب أثناء الدراسة .

وشكر معالي الدكتور محمود الهباش مستشار السيد الرئيس للشؤون الدينية ، والعلاقات الإسلامية على دعمه الحثيث والمتواصل للمعاهد الأزهرية ، والحرص الشديد على رفعتها وتقدمها.

وتقدم الدكتور النجار بالشكر الجزيل لكل من/ الأخ المناضل عضو اللجنة المركزية لحركة فتح القائد أبو ماهر حلس ، و سعادة سفير دولة فلسطين في جمهورية مصر العربية السيد دياب اللوح ” أبو النمر” ، ومشيخة الأزهر الشريف وعلى رأسها فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب حفظه الله ، وفضيلة الشيخ صالح عباس جمعة وكيل الأزهر ، وفضيلة الشيخ علي خليل رئيس قطاع المعاهد الأزهرية ، وفضيلة الشيخ أحمد عبد العظيم محمد حسين رئيس الإدارة المركزية للامتحانات ، على بذلهم وعطائهم الكبيرين من أجل رفعة وتقدم المعاهد الأزهرية ، و على تعاونهم الدائم ، وسعيهم الدؤوب للحفاظ على هذا الصرح الشامخ .

ورحب بالموظفين الجدد الذين التحقوا بالمعاهد الأزهرية لهذا العام

 

عن abdullah

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …