صور .. اللجنة الشعبية تلتقي “لجنة القاطع الرابع التحتاني” في مقرها بعين عين الحلوة

لبنان| وكالة فلسطين المستقبل

إستقبلت اللجنة الشعبية لمنظمة التحرير الفلسطينية في مقرها بعين الحلوة “لجنة القاطع الرابع التحتاني”، صباح يوم السبت 10/10/2020، وتم عقد إجتماع مشترك، وذلك برئاسة أمين سر اللجان الشعبية في منطقة صيدا الدكتور عبد الرحمن أبو صلاح، وأمين سر اللجنة الشعبية في مخيم عين الحلوة الأخ جمال الصفدي، وعـدد من الأخوة أعضاء اللجنة الشعبية.

تناول الإجتماع جملة من القضايا الحياتية والخدمية وأبرزها:

1. أمور صحية، وأهمها مستجدات وباء فيروس كورونا، حيث جرى التأكيد على ضرورة الأخذ بالإجراءات الإحترازية من أجل حماية مخيمنا من إنتشار الوباء والحد منه قدر الإمكان، ودعوا الأونروا لرفع مستوى إهتمامها وتقديماتها ورعايتها للمحجورين.

2. شؤون تربوية وتعليمية، وما يتعلق ببدء العام الدراسي وتطبيق سياسة التعليم الدامج، وتم التأكيد على أهمية توفير مقومات نجاحه مع مراعاة حماية المستهدفين من التعرض للإصابة بوباء كورونا.

3. دعوة الانروا والمؤسسات الصحية والإجتماعية والهيئات الداعمة على إختلافها لتفعيل آدائها ودورها في تحمل المسؤوليات المجتمعية، وتحسين عمليات الإغاثة الصحية من ناحية والمعيشية من ناحية أخرى، مساندة لأهلنا في المخيم والمصابين والمحجوزين بشكل خاص.

إختتم اللقاء بتثيمن اللجنة الشعبيه “إنتخاب أمانة سر جديدة للقاطع”، وتمنت النجاح لها وأن يؤدي كل عضو فيها المهام الموكله له، كما وأبدت اللجنة إستعدادها الدائم للتعاون والتنسيق في كل ما يخدم شعبنا، وتجاوز كل ما يعيق ويحول دون ذلك.

عن Allam Obaid

الصحفي علام عبيد

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …