حركة فتح: نحن في معركة مفتوحة مع المستوطنين

فلسطين| شبكة فلسطين المستقبل
أكد أمين سر المجلس الثوري لحركة فتح ماجد الفتياني، صباح اليوم الأربعاء، أن الشعب الفلسطيني في معركة مفتوحة مع المستعمرين ودولة الاحتلال، في ظل استمرار انتهاكاتها وانتهاكات المستوطنين.
وأوضح الفتياني في حديث لإذاعة صوت فلسطين: “علينا ان نستعد للتصدي لهذه الجرائم الممنهجة، ويجب اعداد الخطط والبرامج للتصدي لهؤلاء المستعمرين والجيش والحكومة الإسرائيلية”.
وأشار إلى أن الشعب الفلسطيني سيحمي نفسه وممتلكاته وارضه مهما بلغت التضحيات، مشددا على أن الفلسطينيين أصحاب هذه الأرض لن يرحل ولن يترك ارضه.
ولفت الفتياني إلى أن الدفاع المشروع عن النفس كفلته كل الشرائع والقوانين الدولية، مبينا أنه لا يعقل ان تهاجمنا جماعات المستوطنين والاحتلال وأن نبقى نتفرج ولن ندير الخد الآخر.
وأضاف: “سيكون ردنا يتوازى مع الفعل والعين بالعين والسن بالسن وسنرد عليهم لردعهم المستوطنين ليعودوا لان كثير منهم يتحركون بين التجمعات السكانية وهؤلاء منظمون مدعومون من الجيش ومنظمات الدولة المحتلة عصابات إجرامية”.
وتابع: “نحن وبالمقاومة الشعبية والامكانيات المتاحة سنردع هؤلاء المستعمرين بكل الأساليب والوسائل سواء في الانتفاضة السابقة او حتى قبل ذلك من حق شعبنا استخدامها وسنواجههم في الطرق وكل مكان”.

عن Allam Obaid

الصحفي علام عبيد

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …