على شرف دخول الأسير الأغا عامه ال٢٩..وفي بيت الخالد أبو عمار.. مفوضية الأسرى تكرم كوكبة من الأسرى المحررين وتتضامن مع الأسير الأخرس

على شرف دخول الأسير الأغا عامه ال٢٩..وفي بيت الخالد أبو عمار.. مفوضية الأسرى تكرم كوكبة من الأسرى المحررين وتتضامن مع الأسير الأخرس.

غزة 2020/10/19 شبكة فلسطين المستقبل …

نظمت مفوضية الشهداء والأسرى والجرحى بحركة فتح حفلاً في بيت الشهيد الراحل ياسر عرفات وسط مدينة غزة، وذلك بمناسبة دخول عميد أسرى قطاع غزة ضياء الأغا عامه التاسع والعشرين ومساندة للأسير المضرب عن الطعام لليوم الخامس والثمانون على التوالي رفضاً لإعتقاله الإداري ويمر بظروف خطيرة جداً.

الحفل تم خلاله تكريم كوكبة من الأسرى المحررين من قبل مفوضية الشهداء والأسرى والجرحى ومن قبل مؤسسة الشهيد ياسر عرفات، حيث حضر الحفل إضافة إلى الأسرى المحررين وطاقم المفوضية عضوي الهيئة القيادية لحركة فتح الأخوين فضل عرندس وعبد الحق شحادة والعديد من أمهات الأسرى والوجهاء والمخاتير وأسرى محررين ومفوضي الأسرى في أقاليم حركة فتح في قطاع غزة.

كلمة مفوضية الأسرى والتي ألقاها الأسير المحرر أسامة أبوحرب أكدت بأن حركة فتح منذ الطلقة الأولى وخلال كافة عملياتها الفدائية التي قامت بها كانت تضع صوب أعينها قضية تحرير الأسرى والذين مازالوا يشكلوا مكون أساس في النضال الوطني الفلسطيني.

كما تحدث مدير بيت الرئيس أبوعمار الأخ موسى الوزير كلمة ترحبية حيى من خلالها الحضور والأسرى المحررين وأستذكر كلمات الشهيد أبوعمار بأنه دائمآ كان يقول بأن خيرة أبناء شعبي في السجون وأن الوطن لن يتحرر إلا من خلال دماء شهدائنا وتضحيات الأسرى.

يبقى أن نشير في الختام بأن الناطق بإسم المفوضية الأخ نشأت الوحيدي هو من قام بإدارة الحفل الوطني.

عن abdullah

شاهد أيضاً

خمسة معتقلين يواصلون إضرابهم عن الطعام رفضا لاعتقالهم الإداري

خمسة معتقلين يواصلون إضرابهم عن الطعام رفضا لاعتقالهم الإداري       رام الله 6-8-2023 …