حركة فتح –  مفوضية الإعلام والثقافة – الأقاليم الجنوبية تنعي سعادة السفير المغفور له بإذن الله / حازم أبو شنب …

حركة فتح –  مفوضية الإعلام والثقافة – الأقاليم الجنوبية تنعي سعادة السفير المغفور له بإذن الله / حازم أبو شنب …

غزة 2020/10/21 شبكة فلسطين المستقبل …

نعت حركة التحرير الوطني الفلسطيني “فتح”، إلى أبناء شعبنا الفلسطيني، وجماهير امتنا العربية، القائد الوطني الفتحاوي الكبير، الدكتور حازم أبو شنب، الذي وافته المنية صباح اليوم الأربعاء، في مستشفى فلسطين في القاهرة بعد صراع مع المرض.
وجاء في بيان للحركة صادر عن مفوضية الإعلام والثقافة في الأقاليم الجنوبية اليوم الأربعاء : إن المرحوم القائد أحد مناضلي الحركة الأوفياء الذين جسدوا الصلابة في المواقف الوطنية، فكان مناضلاً صلباً وقائداً ثورياً شجاعاً، قدم للحركة كل ما يستطيع على درب النضال والحرية ، فكراً وعملاً وممارسة في كل المواقع والمهمات التي كلف بها، وأوفى العهد والقسم وبذل كل ما أستطاع من أجل فلسطين.
وقالت الحركة أن ابو شنب أحد القادة المناضلين الذين كان لهم دور بارز في الدفاع عن قضايا أبناء شعبنا، حيث تبوأ مناصب قيادية وطنية عديدة داخل وخارج حركة فتح، من أبرزها عضوية المجلس الثوري والاستشاري للحركة والناطق بإسمها، وسفير فلسطين في عدة دول.
وعاهدت حركة “فتح” الشعب الفلسطيني وروح الفقيد، أن تكمل المسيرة، وأن تتمسك بالثوابت الوطنية، وأن تستمر في النضال الوطني حتى تحقيق الحقوق الوطنية المشروعة، وأهداف شعبنا في الحرية والاستقلال بإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.
وتقدمت حركة “فتح”، من أبناء شعبنا وذوي الفقيد بأحر التعازي والمواساة، داعية الله عز وجل ان يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جنانه، وان يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان.

عن abdullah

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …