اللواء فنونة: بحثنا بجدية أهمية تنفيذ حقوق المتقاعدين العسكريين الجدد والقدامى.

اللواء فنونة: بحثنا بجدية أهمية تنفيذ حقوق المتقاعدين العسكريين الجدد والقدامى…


غزة 2020/10/26 شبكة فلسطين المستقبل …
عقدت الهيئة الإدارية المركزية للهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين الفلسطينيين لقاءا مع رئيس و أعضاء الهيئة الإدارية لفرع محافظة شمال غزة.

وجرى اللقاء، بحضور رئيس الهيئة اللواء سعيد فنونة، وأمين سر الهيئة المركزية صلاح العجوري، ومفوض العلاقات العامة محمود دياب
والمفوض الاعلامي للهيئة بفلسطين نبيل برزق،
ومفوض الإتصالات المركزية بالهيئة طلعت النجار، مع الهيئة الإدارية لفرع الشمال ممثلة برئيس فرع الشمال احمد أبو اسبيتان وأعضاء الهيئة بفرع الشمال
ورئيس المجلس العام وأعضاء من المجلس العام بمحافظة شمال غزة.

ورحب رئيس فرع الشمال ابو اسبيتان بالجميع، متطرقا الى ان الهيئة بكافة فروعها هي العنوان الرسمي والرئيسي لكافة المتقاعدين العسكريين ، وهي الجهة الوحيدة والمخولة والحريصة على كافة حقوق المتقاعدين، وخصوصا المتقاعدين الجدد، وايضا القدامى.

وأشار إلى العمل على تلبية كافة الحقوق للمتقاعدين العسكريين الفلسطينيين بكافة تفاصيلها المختلفة، ومنها
_العمل على تثبيت الراتب التقاعدي .

_ حقوق الاخوة المتقاعدين الجدد كافة.

_ الرعاية الصحية الكاملة .

_ الحقوق العامة للمتقاعدين المادية والمعنوية . المنح المختلفة بكل تفاصيلها .
كما تم مناقشة كافة هموم ومشاكل المتقاعدين العسكريين، والامور الإدارية للهيئة من كافة الاخوة أعضاء الهيئة الإدارية لفرع محافظة شمال غزة، وتوجيه نقد بناء لتطوير العمل بكافة اللجان المختلفة للهيئة.

بدوره، أكد اللواء سعيد فنونة خلال هذا اللقاء والمثمر على اهمية استمرار المتابعة الجدية لكافة حقوق المتقاعدين العسكريين الفلسطينيين وخصوصا الجدد، والذين استمعنا منهم الى كافة حقوقهم من خلال لقاءات وندوات تمت خلال الفترة الماضية والحالية، وايضا المتقاعدين القدامى. وحجم المعاناة التي يعانيها جميع المتقاعدين العسكريين، رغم الأوضاع والظروف الصعبة الاقتصادية والمالية والسياسية، وسياسة الابتزاز السياسي والمالي الإسرائيلي على القيادة الفلسطينية، للمحاولة من النيل من مشروعنا الوطني الفلسطيني.

وأشار اللواء فنونة، الى ضرورة توفير حياة كريمة للمتقاعدين العسكريين الفلسطينيين بالمحافظات الجنوبية. لهم ولابنائهم، لافتا إلى أن هذا ماتبذله الهيئة من أجل توفير مقومات الصمود لكافة المتقاعدين العسكريين من خلال تواصلنا ومتابعتنا الجدية والمستمرة،مع كافة الجهات الرسمية والحكومية رغم كل التحديات السياسية والقرصنة المالية الإسرائيلية، على أموال الشعب الفلسطيني، والتي تضرر منها هذه الشريحة المناضلة الكبيرة، من المتقاعدين العسكريين الفلسطينيين، وذلك لحل جميع المعوقات باسرع وقت ممكن.

وفي نهاية اللقاء، ثمن وفد الهيئة الإدارية المركزية هذا اللقاء البناء المثمر من خلال طرح كافة المواضيع والقضايا بكل مصارحة وجرأة أدبية ووضوح ونقد بناء من أجل المتابعة والعمل على تنفيذها، كما تم توجيه شكر خاص للعقيد ابو جهاد حمدونه على حسن الاستضافة بشمال غزة.

عن abdullah

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …