مفوضية الأسرى وإقليم الوسطى يزوران عائلة أبو هولي لتهنئتهم بحصول الأسير عبد الرحيم على الماجيستير …

مفوضية الأسرى وإقليم الوسطى يزوران عائلة أبو هولي لتهنئتهم بحصول الأسير عبد الرحيم على الماجيستير …

الخميس 29_10_2020 شبكة فلسطين المستقبل …
قام وفد من مفوضية الشهداء والأسرى والجرحى وإقليم الوسطى بحركة فتح بزيارة إلى ديوان عائلة “أبو هولي” بدير البلح لتهنئة العائلة بحصول الأسير القائد عبد الرحيم أبو هولى على درجة الماجيستير من جامعة القدس_أبو ديس تخصص دراسات إقليمية.

الوفد كان على رأسه عضو ثوري فتح ومفوض عام الشهداء والأسرى والجرحى الأخ تيسير البرديني، وأمين سر إقليم الوسطى الأخ سعيد مصبح ونخبة من الأسرى المحررين وأعضاء الإقليم وطاقم المفوضية، وقد كان في إستقبال الوفد مختار العائلة وبعض من وجهاء وشباب عائلة أبو هولي، الذين رحبوا بالوفد الزائر، وشكروهم على هذه اللفتة الطيبة.

الوفد بدوره شكر مختار ووجهاء وشباب عائلة أبو هولي على حسن الإستقبال، ووجهوا التحية والتقدير للأسير القائد عبد الرحيم، وأكدوا بأن الأسرى في كل يوم يثبتون بأنه وبرغم كل الظروف الصعبة التي يمرون بها إلا أنهم مصرون على شق الطريق، وتخطي الصعاب للنهل من العلم والثقافة، والحصول على أعلى الدرجات والشهادات العلمية.

وتمنى الوفد الزائر في ختام الزيارة بأن يأتوا في المرة القادمة وقد تحرر الأسيرين عبد الرحيم وعاكف أبو هولي وكل أسرانا في سجون الإحتلال.

يذكر بأن الأسير عبد الرحيم عبد القادر أبو هولي من سكان دير البلح، ومعتقل منذ تاريخ 12/7/2002، ومحكوم بالسجن لمدة 22 عام.

عن abdullah

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …