عقدت هيئة العمل الفلسطيني المشترك في منطقة صيدا إجتماعها الدوري ، في قاعة مسجد النور

 

عقدت هيئة العمل الفلسطيني المشترك في منطقة صيدا إجتماعها الدوري ، في قاعة مسجد النور …

بيروت 2020/11/3 شبكة فلسطين المستقبل …

حيث ناقش المجتمعون العديد من القضايا الهامة ولاسيما منها تفشي وباء كورونا، وإزدياد عدد الحالات في المخيمات والتجمعات الفلسطينية والوضع الأمني، وقد صدر التالي:

في بداية اللقاء أدان المجتمعون الإساءات المتكررة لرسولنا الكريم محمد صل الله عليه وسلم، كما حيّا المجتمعون شعبنا الفلسطيني في كافة أماكن تواجده في ظل ما يتعرض له من ضغوطات سياسية وإقتصادية ولاسيما على السلطة الوطنية الفلسطينية وحصار قطاع غزة.

1. حيا المجتمعون الجهود الجبارة المبذولة من قبل مستشفى الشهيد محمود الهمشري والمؤسسات الطبية العاملة في الوسط الفلسطيني لما يقومون به لمواجهة جائحة الكورونا.

2. نؤكد على أهلنا الإلتزام بما يصدر عن وزارة الصحة اللبنانية والأونروا والمؤسسات الصحيّة العاملة في الوسط الفلسطيني في إتخاذ كافة إجراءات الوقاية.

3. دعوة الأونروا إلى مواكبة الأوضاع الصحيّة والإجتماعية والتخفيف من آثار جائحة الكورونا وتقديم المساعدات المالية والعينية والأدوية اللازمة للمصابين ولكافة أبناء شعبنا.

4. ناشد المجتمعون الأخوة التجار وأصحاب المحال التجارية ومولدات الكهرباء ومن باب التراحم أن يأخذوا بعين الإعتبار الوضع المعيشي والإقتصادي المزري لأهلنا في المخيمات، وعدم المبالغة في الزيادة بالأسعار.

نسأل الله سبحانه وتعالى أن ينعم على أهلنا وشعبنا بالصحة والعافية والأمن والأمان

هيئة العمل الفلسطيني المشترك – منطقة صيدا

التاريخ: 3/11/2020

عن abdullah

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …