اللواء ابو بكر يهاتفهما هيئة شؤون الأسرى بغزة تزور الاسيرين المحررين قعدان والقرا لتهنئتهما بالحرية …

اللواء ابو بكر يهاتفهما هيئة شؤون الأسرى بغزة تزور الاسيرين المحررين قعدان والقرا لتهنئتهما بالحرية …

غزة – 2020/11/8 فلسطين المستقبل …

قام وفد من هيئة شؤون الأسرى والمحررين في المحافظات الجنوبية بزيارة الي منزلي الاسيرين المحررين عبد الرؤوف قعدان وعبد القادر القرا لتهنئتهما بالحرية والانعتاق من سجون الاحتلال.

وتشكل الوفد من رئيس لجنة ادارة الهيئة بغزة الأستاذ حسن قنيطة وعضوي اللجنة المكلفة الاخوة عاطف مرعى وجمال مكحل ، اضافة الي موظفي الهيئة اسامة الوحيدي وسعيد السماعنة ومعين الميدنة ووائل السعدوني .

واجرى رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين اللواء قدرى أبو بكر خلال الزيارة اتصالا هاتفيا مع كلا من الاسيرين المحررين قعدان والقرا لتقديم التهاني والمباركة لهما بمناسبة الحرية متعهدا بتقديم كل ما يلزم من تسهيلات وامكانيات لضمان حقهم في العيش بكرامة بين اهلهم وذويهم .

وتوجه وفد الهيئة بغزة الي خيمة استقبال الاسير المحرر عبد الرؤوف سميح قعدان المقامة امام منزله في حي تل السلطان بمدينة رفح جنوب قطاع غزة لتهنئته بالحرية بعد قضائه ١٧ عاما في سجون الاحتلال.

كما زار الوفد منزل الاسير المحرر عبد القادر القرا من مدينة خانيونس وسط القطاع مقدما له ولعائلته التهنئة بمناسبة الافراج عنه بعد قضائه ١٩ شهرا في سجون الاحتلال .

وعبر وفد الهيئة بغزة عن تمنياته للاسيرين المحررين قعدان والقرا بحياة هانئة وسعيدة بين اهلهما وذويهما تعوضهما عن رحلة المعاناة وسنوات القهر والحرمان التي أمضياها خلف اسوار سجون الاحتلال .
واكدت الهيئة بأن فرحة شعبنا الفلسطيني لن تكتمل الا بالحرية الكاملة لجميع اسرانا الأبطال واسيراتنا الماجدات واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف

عن abdullah

شاهد أيضاً

خمسة معتقلين يواصلون إضرابهم عن الطعام رفضا لاعتقالهم الإداري

خمسة معتقلين يواصلون إضرابهم عن الطعام رفضا لاعتقالهم الإداري       رام الله 6-8-2023 …