هيئة الاسرى في المحافظات الجنوبية تزور عائلة الاسير عبدالله الدغمة.. ورئيس الهيئة يهاتف شقيقه .

هيئة الاسرى في المحافظات الجنوبية تزور عائلة الاسير عبدالله الدغمة.. ورئيس الهيئة يهاتف شقيقه …

غزة2020/11/9 فلسطين المستقبل …

زار وفد من هيئة شئون الأسرى والمحررين في المحافظات الجنوبية منزل الاسير عبد الله شاكر الدغمة (٣٨) عاما من سكان مدينة رفح جنوب قطاع غزة .

وضم الوفد كل من رئيس لجنة ادارة الهيئة بغزة الأستاذ حسن قنيطة وعضوي اللجنة المكلفة الاخوة عاطف مرعى وجمال مكحل ، اضافة الي موظفي الهيئة اسامة الوحيدي وسعيد السماعنة ومعين الميدنة ووائل السعدوني .

واستمع الوفد من شقيق الاسير الي تطورات قضية شقيقه بعد أربعة أشهر من اعتقاله من قبل قوات الاحتلال أثناء توجهه للتبرع بالنخاع لشقيقه الذي كان يعالج في مستشفى تل هشومير في الداخل المحتل والذي توفي لاحقا .

وقد اجرى اللواء قدري ابو بكر رئيس هيئة شئون الأسرى والمحررين اتصالا هاتفيا مع شقيق الاسير معربا عن تضامنه الكامل مع عائلة الاسير وتمنياته له بالحرية القريبة .

بدوره اكد حسن قنيطة رئيس اللجنة المكلفة بادارة الهيئة بغزة انحياز الهيئة التام لحقوق اسرانا واسيراتنا واستمرار توفير كافه الخدمات لهم و لذويهم وفق القانون والانظمة المعمول بها بهدف تعزيز صمودهم داخل السجون وتوفير حياه كريمه لعوائلهم .

من جهتها شكرت عائلة الاسير وفد الهيئة علي زيارتهم وثمنت جهود الهيئة برئاسة الأخ اللواء ابو بكر المبذولة للدفاع عن الاسرى ودعم صمودهم مقدرين نشاطها المستمر لبناء جسور التواصل مع ذوي الاسرى الامر الذي يثلج صدورهم ويرفع من معنوياتهم .

يذكر بأن الاسير الدغمة قد اعتقل بتاريخ ٦-٧-٢٠٢٠ من معبر بيت حانون/ ايرز شمال قطاع غزة وهو متزوج ولديه اربعة من الابناء ويتهمه الاحتلال بوقوفه خلف عملية قتل جنديين إسرائيليين أحدهما ضابط في مارس/ آذار 2010 على السياج الحدودي لقطاع غزة بين مستوطنتي نيريم والعين الثالثة.

عن abdullah

شاهد أيضاً

خمسة معتقلين يواصلون إضرابهم عن الطعام رفضا لاعتقالهم الإداري

خمسة معتقلين يواصلون إضرابهم عن الطعام رفضا لاعتقالهم الإداري       رام الله 6-8-2023 …