الجالية الفلسطينية في روما واللاتسيو وحركة “فتح” في إيطاليا، يحيون  الذكرى السادسة عشر لاستشهاد الرئيس الرمز ياسر عرفات….

الجالية الفلسطينية في روما واللاتسيو وحركة “فتح” في إيطاليا، يحيون  الذكرى السادسة عشر لاستشهاد الرئيس الرمز ياسر عرفات….

روما 2020/11/12 شبكة فلسطين المستقبل ….

تحت شعار”فلسطين حرة عربية” أحيت الجالية الفلسطينية في روما واللاتسيو وحركة التحرير الوطني الفلسطيني”فتح” في إيطاليا، الذكرى السادسة عشر لاستشهاد القائد المؤسس الشهيد الرمز ياسر عرفات”ابو عمار”.

وعبرت الجالية الفلسطينية في روما واللاتسيو وحركة فتح في ايطاليا على متابعة مشوار الشهداء الذين قضوا على طريق التحرير والعودة وعلى راسهم الشهيد الرمز ياسر عرفات الذي أبى إلا ان يكون شهيدا،، شهيدا،، شهيدا،،.

وحيت الجالية الفلسطينية في روما والالتسيو وحركة فتح في ايطاليا المواقف المشرفة لفخامة الرئيس محمود عباس أبو مازن على مواقفه الوطنية الثابتة ووقوفه جبلا شامخا في وجه كافة المؤامرات والصفقات وخطط الضم والاستلاء على الاراضي الفلسطينية وتهويد القدس، وجددتا وقوفهما خلف قيادته الحكيمة حتى اقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وعودة اللاجئيين.

وتقدمت الجالية الفلسطينية في روما واللاتسيو وحركة فتح في إيطاليا من الشعب الفلسطيني وفخامة الرئيس محمود عباس واللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية واللجنة المركزية لحركة فتح وعائلة عريقات بأحر التعازي والمواساة بإستشهاد القائد الوطني الكبير الشهيد المؤتمن الدكتور صائب عريقات ابو علي، الذي ارتقى شهيدا في نفس التاريخ الذي غادرنا به الرمز ياسر عرفات، فالمجد لابو عمار ولابو علي ولكافة الشهداء، والشفاء العاجل للجرحى، والحرية لاسرانا البواسل.

عاشت فلسطين حرة عرببة
وانها لثورة حتى النصر

عن abdullah

شاهد أيضاً

رئيس البرلمان العربي يهنئ المملكة المغربية ملكا وحكومة وشعبا وبرلمانا بمناسبة ثورة الملك والشعب

*رئيس البرلمان العربي يهنئ المملكة المغربية ملكا وحكومة وشعبا وبرلمانا بمناسبة ثورة الملك والشعب* القاهرة …