في الذكرى (16) لاستشهاد الرئيس ياسر عرفات.. د. ابو هولي: منظمة التحرير الفلسطينية ستبقى صمام الأمان للحقوق والثوابت الفلسطينية

غزة/ شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية
أكد د. أحمد أبو هولي عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية رئيس دائرة شؤون اللاجئين أن منظمة التحرير الفلسطينية ستبقى صمام الأمان للحقوق والثوابت الفلسطينية التي انطلقت الثورة الفلسطينية من أجلها وقاتل واستشهد من أجلها الشهيد المؤسس والرئيس الراحل ياسر عرفات.
وقال أبو هولي في بيان صحفي صدر عنه في الذكرى السادسة عشرة لاستشهاد الرئيس ياسر عرفات التي تصادف الأربعاء 2020/11/11 إننا في ذكراه نستلهم روح الثورة والإصرار على النصر والثبات على الموقف في وجه المؤامرات الامريكية – الإسرائيلية التي تحاك على القضية الفلسطينية.
وأكد أن الرئيس الشهيد ياسر عرفات تمكن من إبقاء القضية الفلسطينية حية في ضمير ووجدان كل الشرفاء والأحرار في العالم وجعلها في محل اهتمامهم في الوقت الذي كانت تحاك المؤامرات والمخططات الرامية لشطب الشعب الفلسطيني من الخريطة السياسية.
وتابع قائلاً إن الشهيد ياسر عرفات ليس شخصية عادية، وليس عابر سبيل في هذه الحياة الطويلة التي تزيد عن نصف قرن، بل كان رجلاً تجسدت فيه آمال وطموحات شعبنا مؤكدًا بأنه كان صاحب مواقف وطنية ثابتة لا تتأثر بالمتغيرات السياسية وأن حصاره ومن ثم استشهاده كان ثمنًا سياسيًّا لمواقفه ضد التنازل عن ثوابت القضية والحقوق الفلسطينية.
وأشار د. أبو هولي إلى أن الشهيد ياسر عرفات شكل الجدار المنيع والملاذ الأخير لكل الفلسطينيين والقائد القادر على توحيد الصف الفلسطيني ولم الشمل لكل الفلسطينيين في الوطن والشتات تحت مظلة منظمة التحرير الفلسطينية.
وأكد في ذكراه على ضرورة الإسراع في إنجاز المصالحة الفلسطينية وتعزيز الوحدة الوطنية الفلسطينية التي حرص الرئيس الشهيد ياسر عرفات على تدعيمها باعتبارها السلاح الأقوى والأكيد بيد شعبنا في مواجهة المؤامرات التي تواجه مشروعه الوطني والتحديات الماثلة أمامه.

عن Allam Obaid

الصحفي علام عبيد

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …