أربعة أسرى يدخلون أعوامًا جديدة في سجون الاحتلال …

أربعة أسرى يدخلون أعوامًا جديدة في سجون الاحتلال …

غزة 2020/11/14 شبكة فلسطين المستقبل …
أفادت إذاعة صوت الأسرى أن أربعة أسرى من قطاع غزة والضفة الفلسطينية المحتلة يدخلون اليوم 14 من نوفمبر أعوامًا جديدة في سجون الاحتلال، وهم:

◼️الأسير *شادي أحمد محمد حسين امطاوع* (32 عاما)، من وادي الهرية في محافظة الخليل، المحكوم بالسجن 3 مؤبدات ومعتقل منذ عام 2015م، وأمضى خمسة أعوام في سجون الاحتلال.
يذكر أن سلطات الاحتلال اتهمت الأسير *امطاوع* بالانتماء للجهاد الإسلامي وقيامه بتنفيذ عملية إطلاق نار على عدد من المستوطنين بالقرب من مستوطنة “عتونائيل” وقتل اثنين منهما وبخمس محاولات قتل لمستوطنين في السابق، وحيازته على سلاح دون ترخيص.

◼️الأسير *يحيى حافظ صالح دراغمة* (49 عامًا) من محافظة طوباس المحكوم بالسجن 22 عامًا ومعتقل منذ عام 2003، وأمضى 17 عامًا في سجون الاحتلال.

ومن قطاع غزة/
◼️الأسير *يوسف مصطفى حمدان مقداد* (59 عاما)، من حي تل الهوا المحكوم بالسجن 21 عامًا ومعتقل منذ عام 2002، وأمضى 18 عامًا في السجون.
◼️والأسير الجريح *طاهر خميس احمد مطر* من مدينة جباليا شمال القطاع المحكوم بالسجن 11 عاما ومعتقل منذ عام 2018م، وأمضى عامان في سجون الاحتلال. وكان جنود الاحتلال أطلقوا النار على الشاب “مطر” خلال مشاركته في مسيرات العودة السلمية على حدود القطاع الشرقية واصابوه بجراح في قدمه ثم قاموا باعتقاله.

عن abdullah

شاهد أيضاً

خمسة معتقلين يواصلون إضرابهم عن الطعام رفضا لاعتقالهم الإداري

خمسة معتقلين يواصلون إضرابهم عن الطعام رفضا لاعتقالهم الإداري       رام الله 6-8-2023 …