حركة فتح : مفوضية الأشبال والزهرات إقليم شرق غزة تزور مدرستي جمال عبدالناصر وعبد الفتاح حمود الثانوية …

حركة فتح : مفوضية الأشبال والزهرات إقليم شرق غزة تزور مدرستي جمال عبدالناصر وعبد الفتاح حمود الثانوية …

غزة 2020/11/18 شبكة فلسطين المستقبل …

قامت مفوضة الأشبال والزهرات إقليم شرق غزة – إقليم الش هداء بزيارة مدرستي جمال عبدالناصر وعبد الفتاح حمود الثانوية للبنين بمناسبة بدء العام الدارسي الجديد بعد فترة انقطاع بسبب جائحة كورونا .

وكان خلال الزيارة كل الأخت إم عمار ححاج مفوض الأشبال والزهرات بإقليم شرق غزة ، والأخ عماد جابر عضو إقليم ومسؤول اللجنة التنظيمية ، والأخ نصار اسبيته أمين سر منطقة خليل الوزير ، وحضر الأخ أحمد مرشد أمين سر منطقة الش هيد ياسر عرفات في مدرسة عبد الفتاح حمود .

وكان في استقال مفوضية الأشبال والزهراء مدراء المدرستين الدي بدورهم رحبوا بهذه الزيارة التي جاءت في إطار دعم الطلبة في ظل فايروس كورونا .

وألقت الأخت أم عمار كلمة بدأتها بالترحم على روح الشهيد ياسر عرفات والوقوف على بعض المحطات الهامة من حياته التي كان فيها داعم للأشبال الذين لطالماً كان يرى أن شبل منهم سيرفع علم فلسطين فوق مآذن القدس بإذن الله .

وتخلل اللقاء إهداء صورة شمس الش هداء أبو عمار والدكتور صائب عريقات رحمهما الله لإدارة المدرستين باسم مفوضية الأشبال والزهرات ، بالإضافة لتوزيع الكمامات والمعقمات على الطلبة .

وخلال الجلسة تم الاتفاق مع مدراء المدرستين ومفوضية الأشبال بالإقليم على ضرورة تشكيل مجلس طلاب للجنة الأشبال والزهرات والاهتمام بها وتسهيل مهامها .

وبدورهم رحبوا مدراء المدرستين بالاتفاق وأكدوا على تسهيل مهام الطلبة ومتابعتهم في الفترة القادمة .

عن abdullah

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …