هيئة شؤون الاسرى بغزة تستقبل وفدا من لجنة الاسرى في الجبهه الشعبية …

هيئة شؤون الاسرى بغزة تستقبل وفدا من لجنة الاسرى في الجبهه الشعبية …

غزة-٣٠-١١-٢٠٢٠- شبكة فلسطين المستقبل …

استقبلت هيئة شؤون الاسرى والمحررين في المحافظات الجنوبية، صباح اليوم الاثنين وفدا من لجنة الاسرى في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين.
وكان في استقبالهم في مقر الهيئة بغزة، رئيس لجنة ادارة هيئة الاسرى والمحررين في المحافظات الجنوبية الاخ حسن قنيطة، وأعضاء اللجنة عاطف مرعي وعبد الناصر فروانة والاخت ام ثائر غنيم.

فيما ترأس وفد الشعبية الرفيق علام كعبي عضو اللجنة المركزية ومسؤول لجنة الاسرى في الجبهة الشعبية.وعدد من الرفاق في لجنة الاسرى.

ورحب الاخ حسن قنيطة، باسمه وبالنيابة عن اللجنة وطواقم الهيئة بغزة بالوفد الزائر ، وعبر عن تقديره للزيارة ، مؤكدا على عمق العلاقة التاريخية مع الرفاق بالجبهة الشعبية واهمية التعاون مع كافة الفصائل والمؤسسات واللجان بما يخدم قضية الاسرى وعائلاتهم والاسرى المحررين.

بدوره تقدم الرفيق علام كعبي باسم لجنة الاسرى في الجبهة الشعبية واسرى الشعبية في السجون باحر التهاني والتبريكات للاخ حسن قنيطة وكافة اعضاء اللجنة لتكليفهم بادارة الهيئة بغزة.
وعبر كعبي عن تقديره لكافة اعضاء اللجنة وثقته العالية بهم وبتعاونهم مع الجميع.
واشاد كعبي بدور الهيئة واعضاء اللجنة الجديدة وحضورهم ومشاركتهم في الفعاليات والانشطة.
وتحدث الحضور خلال الاجتماع على عمق العلاقة بين الطرفين و اهمية التعاون والعمل المشترك بما يخدم قضية الاسرى وملفاتها المختلفة.
وفي ختام اللقاء قدم الرفيق علام كعبي والوفد المرافق درع التهنئة والتقدير للاخ حسن واعضاء اللجنة المكلفة لادارة الهيئة بغزة.

عن abdullah

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …