6 أحياء مصنفة “حمراء”.. حالتا وفاة و222 إصابة جديدة بكورونا في القدس

القدس-شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية:-

ذكر الدكتور علي الجبريني من وحدة مكافحة كورونا أن مدينة القدس شهدت أمس واليوم حالتي وفاة بفيروس كورونا لمواطنة من كفر عقب ومواطنة من بيت حنينا ليرتفع بذلك عدد الوفيات إلى ١٠٧ منذ بداية انتشار الفيروس .

وقد تم تسجيل ١١٥ إصابة جديدة يوم أمس، واليوم الأربعاء بلغ عدد الإصابات الجديدة ١٠٧ ، وبذلك بلغ عدد الحالات النشطة (٩٠٨ ) حالة.

وفي المقابل تم تعافي ٢١٠ حالات خلال اليومين الماضيين.

وأضاف الدكتور الجبريني أن عدد الحالات المقدسية التي تعالج حالياً في المستشفيات يبلغ أكثر من ٥٥ حالة من بينها عدد من الحالات الخطيرة .

وبموجب هذا التغيير في معطيات الإصابة بالفيروس وارتفاع عدد المصابين ، فإن ستة أحياء من القدس أصبحت مصنفة كمناطق حمراء وهي بيت صفافا، كفر عقب ، شعفاط ، بيت حنينا ، الشيخ جراح ووادي الجوز.

وناشد المواطنين مواصلة الالتزام بالتعليمات الصحية وخصوصا ارتداء الكمامة ، التباعد الاجتماعي ، ومواظبة التعقيم، فهي العلاج الحالي المتوفر للفيروس .

وأشاد الدكتور الجبريني باسم وحدة كورونا بتجاوب المواطنين المقدسيين وإقبالهم على إجراء الفحوصات مناشداً كل من تظهر عليه الأعراض التوجه لإجراء الفحوصات في محطات الفحص المنتشرة في المدينة وعدم الاستهتار بالفيروس.

عن ali tuama

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …