الشيوخي يزور مديريتي الداخلية والعمل ويشيد بادائهما خلال كورونا …

بالصور : الشيوخي يزور مديريتي الداخلية والعمل ويشيد بادائهما خلال كورونا …

الخليل 2020/12/3 شبكة فلسطين المستقبل …

زار امين عام اللجان الشعبية الفلسطينية ورئيس جمعية حماية المستهلك الفلسطيني المهندس عزمي الشيوخي مديريتي الداخلية والعمل في محافظة الخليل بهدف تعزيز التعاون والشراكة بين جميع الجهات الامنية والرسمية والوطنية والاهلية والشعبية لمواجهة جائحة كورونا ومواجهة التحديات والاخطار وتعزيز صمود شعبنا والحفاظ على السلم الاهلي والامن الاجتماعي .

وكان في استقبال الشيوخي مدير عام مديرية الداخلية المهندس احمد الجعبري ومدير عام مديرية العمل في محافظة الخليل الاستاذ محمد الشلالدة ومدير الجمعيات الخيرية والمنظمات الاهلية بمديرية الداخلية الاستاذ رامي الجعبري ومديرة قسم التنمية والارشاد بمديرية العمل الأستاذة نادية علقم ومدير العمالة الخارجية بمديرية العمل الاستاذ سعد ناصر الدين وعدد من موظفي المديرتين .

وفي بداية الزيارة تقدم احمد الجعبري مدير عام الداخلية بالشكر للشيوخي على هذه الزيارة التي تعبر عن تعاون المجتمع المحلي مع جميع جهات الاختصاص لمواجهة جائحة كورونا والاخطار والتحديات المحدقة بشعبنا المرابط .

وشرح الجعبري التدابير والإجراءات التي تنفذها مديرية الداخلية لمواجهة فيروس كورونا واستمرار مديريات الداخلية في تقديمها للخدمات المطلوبة لجمهور المواطنين واسهامات مديريات الداخلية في فرض سيادة القانون والنظام العام بالتعاون مع جميع جهات الاختصاص .

كما رحب الشلالدة بالأخ عزمي الشيوخي واطلعه على الحملات التفتيشية بالمحافظة مع لجان السلامة العامة لتطبيق برتوكلات وزارة الصحة لمواجهة كورونا .
وفي بداية الزيارة اكد الشيوخي على اهمية دور مديريات الداخلية والعمل في الحفاظ على السلم الاهلي والامن الاجتماعي بالتعاون مع كافة جهات الاختصاص وعلى اهمية محاصرة ظاهرة البطالة وتشغيل اكبر نسبة من العاطلين عن العمل لتقوية النسيج الاجتماعي والوطني وتعزيز صمود شعبنا في مواجهة التحديات والاخطار .

واشاد الشيوخي باهتمامات ومتابعات وقرارات عطوفة محافظ الخليل اللواء جبرين البكري والقائد المنطقة العميد اركان حرب سعيد النجار والحكومة ووزاراتها وقادة الاجهزة الامنية والشرطية ومديريات الداخلية والعمل في تسهيل حياة المواطنين وحل مشاكلهم ومحاصرتهم للظواهر السلبية في مجتمعنا ومواجهة الاخطار والتحديات المحدقة بشعبنا وقضيتنا العادلة .

وثمن الشيوخي عاليا الجهود الكبيرة التي يبذلها مدير عام السلم الاهلي والامن الاجتماعي في المؤسسة الامنية العميد موسى عبد الله جرادات من اجل تنفيذ برامج عملية جادة للحفاظ على السلم الاهلي والامن الاجتماعي والحد من الظواهر السلبية مثمن الانجازات التي حققها الجرادات منذ توليه مهام السلم الاهلي والامن الاجتماعي للاجهزة الامنية مؤخرا بزمن قياسي بالتعاون مع جميع جهات الاختصاص واثنى على قرار حكومة دولة رئيس الوزراء د. محمد اشتية بتشكيل لجنة عليا للسلم الاهلي في الجلسة الاخيرة لمجلس الوزراء .

وبحث الشيوخي بحضور مدير عام مديرية عمل محافظة الخليل ملف الخريجيين مع الاخت الاستاذة نادية علقم مديرة قسم التنمية والإرشاد وبرامج واليات التدريب والتشغيل للخريجيين بالتنسيق مع الجامعات والمعاهد .

وكما وشرح مدير ملف العماله الخارجية الاستاذ سعد ناصر الدين للشيوخي حجم المعاناة والاصابات المتتالية للعمال الفلسطينيين في اسرائيل داخل الخط الاخضر .
وفي النهاية اكد الجميع على اهمية تعزيز صمود شعبنا والحفاظ على السلم الاهلي والامن الاجتماعي ومحاصرة اي ظواهر سلبية بين ابناء شعبنا والتسهيل على المواطنين وتقديم الخدمات لهم بجودة عالية باستمرار وتعزيز التعاون والشراكة بين جميع الجهات الامنية والرسمية والوطنية والاهلية والشعبية لمواجهة التحديات والاخطار وحماية مشروعنا الوطني على طريق اقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة بعاصمتها القدس الشريف وتحقيق حق العودة وتقرير المصير واطلاق سراح اسرانا من سجون الاحتلال .

عن admin

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …