هيئة الاسرى بغزة تنظم جولة تهنئة وتكريم لعدد من الاسرى الناجحين بالثانوية العامة…

هيئة الاسرى بغزة تنظم جولة تهنئة وتكريم لعدد من الاسرى الناجحين بالثانوية العامة…

غزة 2020/12/5 شبكة فلسطين المستقبل …

نظمت هيئة شئون الأسرى والمحررين في المحافظات الجنوبية جولة لزيارة منازل عدد من اسرى قطاع غزة القابعين في سجون الاحتلال لتهنئتهم وتكريمهم بمناسبة حصولهم علي شهادة الثانوية العامة من داخل الاسر لهذا العام وهم :
الاسير ساهر امان من النصيرات .
الاسير وسام الدباري من رفح .
الاسير ابراهيم البردويل من رفح .
الاسير احمد عبيد من غزة .
إضافة الي الاسيرين المحررين والذين أطلق سراحهما مؤخرا رزق سمور ، وعبد القادر القرا من مدينة خانيونس .

وقد ضم وفد الهيئة الزائر كل من الاخ حسن قنيطة رئيس لجنة ادارة الهيئة بغزة والاخ جمال مكحل عضو اللجنة إضافة الي الأخوين اسامة الوحيدي ومعين الميدنة من طاقم موظفي الهيئة بغزة .

وقام وفد الهيئة بلقاء ذوي الاسرى والمحررين وتسليمهم شهادات الثانوية العامة الخاصة بابنائهم اضافة الي شهادات تكريمية باسماء الاسرى تقديرا لهم علي مثابرتهم وتسلحهم يارادة التحدي التي واجهو بها سياسة التجهيل التي تنتهجها سلطات الاحتلال بحق الاسرى .

من جهته ابدى الاخ حسن قنيطة رئيس لجنة ادارة الهيئة بغزة استعداد الهيئة لتقديم ما يتوفر لديها من خدمات وفرص تعليمية عبر برنامج التاهيل التابع لها لتمكينهم من استكمال مسيرتهم التعليمية في عدد من الجامعات والمعاهد الفلسطينية .

بدورهم شكر اهالي الاسرى الناجحين وفد الهيئة الزائر مقدرين جهود الهيئة في خدمة ابنائهم والسعي من اجل تذليل العقبات امامهم وحرص لجنة ادارة الهيئة علي التواصل معهم في كافة الظروف والمناسبات.

عن abdullah

شاهد أيضاً

خمسة معتقلين يواصلون إضرابهم عن الطعام رفضا لاعتقالهم الإداري

خمسة معتقلين يواصلون إضرابهم عن الطعام رفضا لاعتقالهم الإداري       رام الله 6-8-2023 …