منسق التحالف الأوروبي “لإذاعة الأسرى” : الاحتلال يحاول منع كل الأصوات الداعمة للأسرى …

منسق التحالف الأوروبي “لإذاعة الأسرى” : الاحتلال يحاول منع كل الأصوات الداعمة للأسرى …

التحالف الأوروبي لمناصرة الأسرى

غزة  2020/12/5 شبكة فلسطين المستقبل …

أكد منسق التحالف الأوروبي في قطاع غزة علي أبو هلال أن الاحتلال يحاول منع كل الأصوات الداعمة والمناصرة للأسرى داخل السجون، قائلاً ” حاولت مجموعات صهيونية في هولندا وتحديداً في لاهاي، بالتعاون مع اليمين الهولندي. للإلغاء المؤتمر العام الماضي. وكانت كانت تمارس سياسة الترغيب والتهديد لمنع عقد المؤتمر، وفعلاً تمكنت من الغاء عقد المؤتمر في اربع قاعات” .

وبين أبو هلال اليوم السبت خلال حوار مع إذاعة صوت الأسرى، أن المؤتمر المقرر عقده الأحد القادم الموافق 13/12/2020 في مدينة رام الله في تمام الساعة 11 ظهراً، تحت شعار كل التضامن مع الأسرى المرضى، يأتي في وقت صعب على الحركة الأسيرة تعاني فيه من سياسة الاهمال الطبي التي أدت إلى استشهاد العديد من الاسرى المرضى الذين يعانون من امراض خطيرة. مشدداً على ضرورة تدويل قضية الأسرى ومعرفة العالم أجمع بالظلم الواقع عليه.

وكشف أبو هلال عن إطلاق حملة دولية على مستوى كل الدول العربية والاوروبية ومختلف دول العالم تضامناً مع الأسرى ولطرح قضيتهم على الاجندة الدولية للضغط على سلطات الاحتلال لتغيير من سياستها التي تمارسها ضدهم وتوفير العلاج الملائم لهم وعرضهم على أطباء مختصين.

عن abdullah

شاهد أيضاً

خمسة معتقلين يواصلون إضرابهم عن الطعام رفضا لاعتقالهم الإداري

خمسة معتقلين يواصلون إضرابهم عن الطعام رفضا لاعتقالهم الإداري       رام الله 6-8-2023 …