بالصور.. شاختار يُلقي إنتر خارج أبطال أوروبا

رياضة_شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية:-

ودع إنتر ميلان منافسات دوري أبطال أوروبا، عقب تعادله سلبيًا مع ضيفه شاختار دونيتسك، في المباراة التي أقيمت بملعب سان سيرو، بمنافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري الأبطال.

وبهذا التعادل، يودع إنتر دوري الأبطال بعدما تذيل المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، بينما يتأهل شاختار للدوري الأوروبي بعدما احتل المركز الثالث بالمجموعة، فيما تأهل كل من ريال مدريد وبوروسيا مونشنجلادباخ لدور الـ16 من دوري الأبطال.

استحوذ إنتر على مجريات اللعب من بداية اللقاء، وفي الدقيقة السادسة، مرر باريلا كرة عرضية داخل منطقة شاختار، لتمر من بين أقدام لوكاكو ويخطفها لاوتارو بتسديدة صاروخية تضرب العارضة وتخرج، لتحرم الإنتر من أول الأهداف.

واستلم لاوتارو الكرة على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 17، وأطلق تسديدة قوية بقدمه اليسرى مرت فوق مرمى الحارس تروبين.

وأهدر دي فري فرصة محققة للتسجيل بالدقيقة 23، بعد ركنية نفذت داخل المنطقة، وسقطت أمام دي فري أمام منطقة الستة ياردة، ليسددها برعونة في مدافع شاختار وتخرج لركنية.

واستمر طوفان إنتر الهجومي، ومن كرة ارتدت من مدافعي شاختار إلى حدود منطقة الجزاء، سدد مدافع النيراتزوري سكرينيار تسديدة قوية مرت بجوار المرمى.

وفي محاولة لتنشيط الناحية الهجومية للإنتر، دفع كونتي بالثنائي بيريسيتش وسانشيز ليحلا محل يونج وجاليارديني.

كاد البديل سانشيز أن ينقذ إنتر بهدف قاتل في الدقيقة 88، بعد كرة عرضية من الناحية اليمنى من دارميان، قابلها سانشيز وحولها برأسية علت العارضة.

وبعد دقيقة واحدة، نفذت ركلة ركنية للإنتر داخل المنطقة، ارتقى باريلا فوق الجميع وسددها باتجاه المرمى لولا لوكاكو الذي ارتطمت به الكرة، ليحتسب حكم اللقاء حالة تسلل على البلجيكي، وتضيع على الإنتر فرصة هدف الصعود.

وبالدقيقة 92، شتت تروبين الكرة على حدود المنطقة، لتجد إريكسن الذي أطلق صاروخ باتجاه المرمى، تألق معه الحارس وأبعد الكرة بأطراف أصابعه إلى ركلة ركنية.

عن ali tuama

شاهد أيضاً

دوري الأولى: “العبيدية” يستعيد الصدارة بخماسية في شباك “الكرمل”

دوري الأولى: “العبيدية” يستعيد الصدارة بخماسية في شباك “الكرمل”   “بيت أمر” يتجاوز “هلال أريحا” …