بيان صادر عن الاتحاد الوطني للشباب الفلسطيني

رام الله/ شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية

بيان صادر عن الاتحاد الوطني للشباب الفلسطيني
الى جماهير شعبنا الفلسطيني
ان الكيان الصهيوني ومنذ نشأته وهو يحاول غرس عملاء له وسط ابناء شعبنا الفلسطيني وكانت فكرة انشاء روابط القرى العميلة والتي ثم طرحها في عام 1976 والتي كانت تهدف الى تفتيت الوحدة الوطنية في الضفة الغربية وايجاد بديل عن منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي الوحيد للشعب الفلسطيني ولكن سرعان ما انتهت واندثرت بعد رفض شعبنا الفلسطيني بكل مكوناته الاجتماعية والسياسية لهذه الروابط . واليوم وفي ظل الهجمة الصهيوامريكية على سلطتنا الوطنية وقيادتنا الفلسطينية بقيادة الرئيس محمود عباس الذي اوقف وافشل صفعة القرن لمعتوه القرن ترامب. وامام صلابة الموقف الفلسطيني عاد الكيان الصهيوني لغرس نبته خبيثة في وسط المجتمع الفلسطيني عن طريق الايعاز لعملائها وبعض مرتزقة الدول المطبعة مع الكيان الصهيوني والتي كان على راس تلك الحملة بعض المشبوهين من اذناب الاحتلال للتهجم على سلطتنا الوطنية ودرعها الحامي قوات الامن الوطني واجهزتنا الوطنية والتشكيك في قدرة سلطتنا الوطنية في ادارة شؤون المدن الفلسطينية لخلق قيادة بديلة على غرار روابط القرى العميلة المنتهية .
وعليه فاننا في الاتحاد الوطني للشباب الفلسطيني
1- نستنكر الاعمال المخلة بالامن العام في الخليل ونابلس وجنيين و ما اقترفته الفئة الضالة من اعمال تسي لوحدتنا الوطنية او المساس بالأجهزة الامنية الفلسطينية التي قدمت الاف الشهداء والجرحى والاسرى على طريق الحرية والتحرير .
2- ندعو الشباب الفلسطيني وابناء شعبنا الفلسطيني ليكونوا صمام الامان لسطلتنا الوطنية لإفشال مخطط روابط القرى الجديد القديم والتصدي لكل العناصر المنفلتة والتي تأتمر بأمر الكيان الصهيوني وتحاول زعزعة واستقرار اهلنا في الضفة الغربية .
3- ندعو اجهزتنا الامنية العيون الساهرة على امن وسلامة ابنا شعبنا لكي تكون يقظة وتضرب بيد من حديد على ايدي العملاء والخونة والخارجين عن القانون .
4- ندعو النقابات المهنية والهيئات الاجتماعية والمجالس الطلابية في الضفة الغربية وقطاع غزة والشتات لتكون سند لقيادتنا الوطنية من خلال توعية الجماهير وفضح المخططات الصهيونية التي تسعى للنيل من قيادتنا الشرعية لتصفية قضيتنا الفلسطينية العادلة .

واخيرا ..اننا في الاتحاد الوطني للشباب الفلسطيني على يقين بقدرة قيادتنا الشرعية وجماهير شعبنا الفلسطيني على افشال المخط الصهيوني في تمرير مشاريعها التصفوية والعبثية والتخريبية كروابط القرى العميلة أو خلق قيادة فلسطينية بديلة عن منظمة التحرير الفلسطينية لتنفذ المخطط الصهيوني ومخططات المخابرات الاسرائيلية وما يسمى الإدارة المدنية .

عاش نضال شعبنا الفلسطيني
عاشت منظمة التحرير الفلسطينية ممثل شرعيا و وحيد لشعبنا الفلسطيني وعاشت قيادتنا الشرعية وسلطتنا الوطنية وعلى راسها سيادة الرئيس محمود عباس .

صادر عن الاتحاد الوطني للشباب الفلسطيني
بتاريخ 17/12/2020

عن Allam Obaid

الصحفي علام عبيد

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …