بيان صادر عن حركة التحرير الوطني الفلسطيني- فتح – الأقاليم الجنوبية

غزة/ شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية

بيان صادر عن حركة التحرير الوطني الفلسطيني- فتح – الأقاليم الجنوبية
بسم الله الرحمن الرحيم
قال تعالى:” يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ” (الحجرات :6)

يا جماهير شعبنا العظيم…
أيها الشرفاء الذين تبحثون عن الحقيقة ولا تنساقون وراء الشائعات المغرضة..
يا جماهير شعبنا الصامد..
في الوقت الذي تواجه فيه قيادتنا الفلسطينية وشعبنا البطل مخططات الضم الرامية لانتزاع الأرض، وسلب حقوقنا المشروعة.. وفي الوقت الذي ترفض فيه قيادتنا وشعبنا إتفاقيات التطبيع العربي الإسرائيلي التي هي بمثابة خنجر مسموم في خاصرة قضيتنا الوطنية.. وفي ظل معاناة شعبنا من الحصار الإسرائيلي الجائر، ومن الجائحة التي تفشت بشكل مريع بين أبناء شعبنا، تطلُّ علينا فئة مارقة من أصحاب النفوس الرخيصة، ومن خلال أبواق مأجورة، تروِّج شائعات مغرضة لتنال من وحدة الصف الوطني، ومن صلابة حركة فتح وتماسك أُطُرها التنظيمية..
يا جماهير شعبنا البطل.. إن حركة فتح كما عهدتموها وكما عاهدتكم طوال مسيرتها النضالية المستمرة، ستظل الأوفى لكم والأصدق في أقوالها ومواقفها، وأنها لن تتوانى لحظة في الدفاع عن حقوقكم، وانتزاعها ممن يماطلون في تحقيقها، أو يساومون عليها، مهما كلَّفها ذلك من ثمن، ولن تسمح لأي أحد أن يزاود على أبناء حركة فتح وقيادتها، أو يحاول أن يعكِّر صفو العلاقة المقدسة بين شعبنا وحركته الرائدة حركة فتح.
إن ما تروِّجه هذه الفئة غير المسؤولة من أكاذيب، وما تقوم به من حملات تضليل، لهو عمل مرفوض ومدان، ويتقاطع مع أعداء شعبنا الفلسطيني وقضيته الوطنية، وإذ ترفض حركة فتح هذا السلوك المشين، فإنها تحذر كل من تسوِّل له نفسه العبث بمقدرات شعبنا، أو المساس بمكوناته الوطنية. ونعاهدكم بأن تبقى حركتكم حركة التحرير الوطني الفلسطيني – فتح حاملة شعلة الثورة حتى تحرير آخر شبر من أرضنا المقدسة، وإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة، وعاصمتها القدس الشريف.
المجد والخلود لشهدائنا الأبرار … الحرية لأسرانا البواسل … الشفاء العاجل لجرحانا

عاشت حركة التحرير الوطني الفلسطيني- فتح
وإنها لثورة حتى النصر

عن Allam Obaid

الصحفي علام عبيد

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …