القدس : ٣ وفيات بفيروس كورونا و٢١٢ إصابة جديدة

القدس/ وحدة مكافحة كورونا / أعلن الدكتور علي الجبريني مساء اليوم الاحد تسجيل (٣) حالات وفاة جديدة في مدينة القدس جراء استمرار تفشي فيروس كورونا ؛ وهي لمواطنين من جبل المكبر ، ومواطنة من راس العامود ، ليرتفع عدد الوفيات منذ بداية انتشار الجائحة الى (١٣٢).

وشهدت المدينة خلال يومين تسجيل ( ٢١٢ ) إصابة جديدة بالفيروس ، موزعة ً ( ٨٦ ) إصابة أمس السبت ، (١٢٦) إصابة اليوم الاحد .

بالمقابل تم تسجيل ( ٢٨٠ ) حالة شفاء ، ليكون عدد الحالات النشطة في المدينة ( ١٥١٥) إصابة منها للأسف (٨٤ ) حالة مقدسية تعالج في المستشفيات .

وقال الجبريني أن تسع مناطق لا زالت مصنفة حمراء وهي بيت حنينا ،كفر عقب ، الطور ،العيسوية ، شعفاط ، بيت صفافا واد الجوز ، الشيخ جراح ، وباب الساهرة.

ودعا الطبيب المقدسي المواطنين لمواصلة الالتزام بالتعليمات الصحية لعدم الوصول الى اغلاق هذه المناطق في الفترة القريبة .

ونوه الجبريني الى أن مجابهة الفيروس تحتاج لتضافر جميع الجهود ، وأن الخير سيأتي وستعود الحياة بمشيئة الله قريباً لكن مع الوقت والصبر ، ولذلك يطلب منا أن نستمر بالالتزام بالتوصيات الصحية ،من حيث ارتداء الكمامات والتباعد الاجتماعي ، في الوقت الذي بدأت فيه حملة اللقاحات والتطعيمات التي تبعث على الأمل بإمكانية التخلص من الفيروس خلال الأشهر القادمة .

وختم الجبريني بتمني السلامة لكل إنسان ، راجياً من الله التوفيق في وقف هذا البلاء .

عن admin

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …