إعلام الساحة اللبنانية ممثلآ بالحاج رفعت شناعة تتقدم بأحر التعازي من الأخوة في قيادة الجبهة الشعبيبة بإستشهاد الراحل الكبير ملوح ….

إعلام الساحة اللبنانية ممثلآ بالحاج رفعت شناعة تتقدم بأحر التعازي من الأخوة في قيادة الجبهة الشعبيبة بإستشهاد الراحل الكبير ملوح ….

بيروت 2020/12/26 شبكة فلسطين المستقبل ….

بسم الله الرحمن الرحيم
﴿مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُمْ مَنْ قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُمْ مَنْ يَنْتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا﴾. صدق الله العظيم.

نتقدم باسم إعلام الساحة اللبنانية بأحرِّ التعازي، وخالص المحبة والتقدير من الأخوة قيادة وكوادروأعضاء، الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين باستشهاد القائد الوطني الفلسطيني عبد الرحيم ملوح “أبو شريف” ، عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير، وعضو المكتب السياسي في الجبهة الشعبية، وهو من القيادات المثقفة والحزبية التي تحمَّلت المسؤوليات الحزبية المتعددة، وشغل العديد من المناصب في لبنان، وفي الداخل الفلسطيني، وهو من المؤسسين في تنظيم الجبهة الشعبية. كما أنه بعد عودته إلى الوطن تم انتخابه في المؤتمر نائباً للأمين العام للجبهة الشعبية، وهو الذي تمَّ اعتقاله العام 2002 في الضفة الغربية وحُكم عليه بالاعتقال سبع سنوات.
كان قائداً وطنياً متواضعاً قريباً إلى القلب، ونال محبة الجميع، وأدى دوراً مميزاً في تعزيز الأُخوَّة والمحبة بين الجميع.
نتقدم من أسرته الكريمة ومن أقاربِهِ بالتعازي النابعة من قلوبنا، سائلين المولى عزَّ وجل له الرحمة والمغفرة، وأن يُسكنه الفسيح من جناته.
له الرحمة ولأهله الصبر والسلوان وطول البقاء.
وإنَّا لله وأنَّا إليه راجعون
إعلام فتح- الساحة اللبنانية
الحاج رفعت شناعة
26/12/2020

عن abdullah

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …