الضابطة الجمركية والجهات الشريكة تتفقد 250 منشأة تجارية وصناعية وخدماتية

رام الله/ شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية

قام جهاز الضابطة الجمركية، امس، في محافظات: ( الخليل، طولكرم، طوباس ، وجنين ) بالتعاون مع الجهات الشريكة ذات العلاقة، بجولة تفقدية على الأسواق والمحال التجارية، تفقد خلالها (250) منشأة تجارية وصناعية وخدماتية ، وتم مخالفة (27) منها؛ لعدم تطبيقها للاجراءات الصحية المتبعة لمنع تفشي فيروس كورونا.
وضمن الدور المجتمعي للجهاز:
_ التقى مدير الضابطة الجمركية في طولكرم العقيد/ راضي كتانة في مكتبه اليوم كل من : سيادة العميد/ جودت شحادة وسيادة العقيد/ عبد المنعم مهداوي والاخ النقيب/مهند مرداوي من جهاز الامن الوقائي، وسيادة العقيد/ قاسم العموري مدير العمليات في جهاز الشرطة بمحافظة طولكرم ؛ وذلك لبحث سبل التعاون المشترك.
_ التقى مدير الضابطة الجمركية في قلقيلية المقدم/ نضال حمران في مكتبه، الاخوة في لجنة العلاقات العامة بالمؤسسة الأمنية ؛ وذلك لبحث سبل التعاون المشترك.
_ في نابلس وبناء على معلومات خاصة بالمديرية تم ضبط برج توزيع انترنت اسرائيلي في إحدى بلدات المحافظة، وبعد استدعاء جهة الاختصاص في مديرية الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، تم التحفظ على البرج ومعداته الخاصة ؛ كونه ممنوع من العمل داخل حدود الدولة الفلسطينية، وإستكمال الإجراءات القانونية اللآزمة أصولاً .

عن Allam Obaid

الصحفي علام عبيد

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …