وفد التجمع الفلسطيني للوطن و الشتات يزور هيئة فلسطين العربية للإغاثة والتنمية الأهلية ….

وفد التجمع الفلسطيني للوطن و الشتات يزور هيئة فلسطين العربية للإغاثة والتنمية الأهلية ….

غزة 2020/12/29 شبكة فلسطين المستقبل ….

وفد التجمع الفلسطيني للوطن و الشتات برئاسة الأمين العام للتجمع الأستاذ محمد شريم و رؤساء اللجان العاملة في التجمع الدكتور فريج مهنا و الدكتور جميل الطرباق و الأستاذ حامد لبد و الأستاذ جمال عوض و الأستاذ وليد درابيه و الأستاذة سناء الوحيدي يجتمعوا بوفد هيئة فلسطين العربية للإغاثة و التنمية برئاسة الدكتور حازم الصوراني و ذلك لبحث سبل التعاون المشترك بين الطرفين .

أكد الأمين العام للتجمع الأستاذ محمد شريم بأن هذه الزيارة تكتسب أهمية لفتح باب التعاون اللوجستي و تبادل الخبرات في العديد من المجالات و خدمة أبناء شعبنا في ظل إنتشار جائحة فيروس كورونا من شأنها المساهمة في تعزيز العمل المؤسساتي و مساعدة المجتمع المحلي و تم الإتفاق على تشكيل لجنة مشتركة تعمل على التواصل مع بعض الحالات الإنسانيةو تقديم كل التسهيلات في ظل الظروف الإقتصادية الصعبة التي يمر بها قطاع غزة من أزمات خانقة منذ سنوات .

و بدوره قال الدكتور حازم عوني الصوراني رئيس هيئة فلسطين العربية للإغاثة و التنمية الاهلية
إن زيارة وفد التجمع لها أهمية لفتح أفق التعاون بيننا و بينهم و نحن متواصلون مع كل المؤسسات المحلية و الدولية لتقديم المساعدات الإنسانيّة و نبذل كل الجهود لمساندة الفقراء في ظل الظروف الإقتصادية التي يمر بها أبناء شعبنا في غزة .

و في ختام اللقاء تم تكريم الدكتور حازم عوني الصوراني رئيس هيئة فلسطين العربية للإغاثة و التنمية الأهلية لجهوده المعطاءة في مساعدة أبناء قطاعنا الحبيب .

عن abdullah

شاهد أيضاً

المدير التنفيذي لجمعية HELP DUNYA الألمانية في الشرق الاوسط “سامر بلال أصلان” يزور النائب الدكتور عبدالرحمن البزري

*المدير التنفيذي لجمعية HELP DUNYA الألمانية في الشرق الاوسط “سامر بلال أصلان” يزور النائب الدكتور …