في ذكري انطلاقتها المجيدة …فتح بالف خير …

في ذكري انطلاقتها المجيدة …فتح بالف خير …

كتب: أبو شريف رباح…
بيروت: 2020/12/31 شبكة فلسطين المستقبل …

قراءت وشاهدت مقالات تدعي انت فتح ليست بخير، لم استهجن ولم أستغرب “فلا ترمى بالحجارة الا الاشجار المثمرة”.

لمن يدعون ان فتح ليست بخير، كذبتي فحركة فتح بالف خير بابناءها في بيت المقدس واكناف بيت المقدس، حركة فتح بألف خير بابناءها في مخيمات وتجمعات اللجوء، فليطمئن المحرضون ان حركة فتح بألف خير برجالها وقيادتها الثابتة على ثوابت الشهيد الرمز أبو عمار، وليطمئنوا أن حركة فتح بألف خير ما دام معظم قادتها شهداء وفي مقدمتهم الختيار، وليطمئنوا أن حركة فتح كانت وما زالت وستبقى بألف خير بجماهيرها العظيمة، حركة فتح ستبقى حارسة الثوابت وحامية المشروع الوطني الفلسطيني.

اطمئنوا أن حركة فتح بألف خير لأنها لا تباع ولا تشترى في مزادات الدول والانظمة، ولانها كما قال قائدها الشهيد الرمز أبو عمار ” فتح لا بتخاف ولا بتتضبع ولا بتترعب، فتح بتخوف وبتضبع وبترعب”.

فتح يخافها الضعفاء الذين يعرفون أنها فكرة ياسر عرفات المستمرة منذ 56 عاماً رغم المؤامرات والانشقاقات ومحاولات تدجينها لمصلحة هذا النظام أو ذاك، فتح التى خرجت منتصرة من طعنات الأخوة والاشقاء وحلقت كطائر الفينيق من تحت رماد الغدر والخيانة، فتح التى افشلت كافة محاولات السيطرة عليها وبالتالي السيطرة على القرار الفلسطيني المستقل في الماضي والحاضر، فتح التى تصدت لصفقة القرن وخطة الضم بحنكة وحكمة الرئيس أبو مازن ومن خلفه شعب الجبارين وابناء حركة فتح.

في ذكرى الديمومة فتح يجب أن يخجل من نفسه كل من يدعي ان فتح ليست بخير ويجب على كل من يتطاول على فتح وقيادتها الشرعية ان يعيد حساباته ففتح وطن وإلي مالو خير بفتح مالو خير بفلسطين.

أين كنتم عندما طرح ترامب صفقة القرن، وماذا فعلتم عندما قرر نتنياهو ضم الاغوار، لم نرى اقلامكم تكتب عن التطبيع المخزي، ولم تهاجم مواقعكم الإلكترونية مشايخ التطبيع المذل مع كيان الاحتلال الصهيوني.

في ذكرى عيلبون ذكرى الرصاصة الاولى نقول لأصحاب الاجندات والمصالح الخارجية انتبهوا لمصالحكم وتجارتكم، فان حركة فتح لا تزال على عهد الشهداء والجرحى والاسرى، وتقف اليوم وحيدة في مواجهة الاستيطان والتهويد والدفاع عن درة تاج فلسطين القدس الشريف، وستبقى رائدة النضال الفلسطيني حتى التحرير والعودة واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

اطمئنوا يا أبناء الشرعية ان حركتكم اليوم أقوى بكم وبجماهيرها العظيمة التى لا تعد ولا تحصى، اطمئنوا يا رجال العاصفة فإن فتح في ايدي أمينة مؤتمنة لا ولن تفرط او تتنازل عن الثوابت الوطنية التى استشهد من اجلها ياسر عرفات، اطمئنوا أن حركتكم فتح بقيادتها الحكيمة بألف ألف خير، وستبقى تتحمل مسؤوليتها في الدفاع عن الحلم الفلسطيني حتى النصر.

اطمئنوا فما دام بالسما في طير فإن فتحكم بألف خير وما دامت فتح بخير ففلسطين بألف ألف خير.

فلا تحريض المحرضين ولا مؤامرات المتآمرين ولا اقلام المشبوهين، سوف تنال من وحدة حركتكم حركة فتح، ولن تستطيع أن تهبط من عزيمة ابناءها وثبات قيادتها الحكمية.

اطمئنوا فتح بألف ألف ألف خير

عن abdullah

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …