بحضور أمهات أسرى وأسرى محررين..مفوضية الأسرى توقد الشعلة وتحتفي بإنطلاقة الثورة ….

شاهد بالفيديو والصور : بحضور أمهات أسرى وأسرى محررين..مفوضية الأسرى توقد الشعلة وتحتفي بإنطلاقة الثورة ….

غزة 2020/12/31 شبكة فلسطين المستقبل ….

أحيت مفوضية الشهداء والأسرى والجرحى بحركة فتح بعد عصر اليوم الخميس في مدينة دير البلح الذكرى ال56 لإنطلاقة الثورة الفلسطينية، وذلك بحضور العديد من أمهات الأسرى، وأسرى محررين وطاقم مفوضية الشهداء والأسرى والجرحى وهيئة شئون الأسرى.

الحفل الذي جاء تزامناً مع إنهاء ثلة من الأسرى في السجون الإسرائيلية دورة قانونية، حيث تم توزيع بعض شهاداتها على عائلاتهم، وبعض الشهادات تم توزيعها على محررين كانوا قد إختتموا الدورة قبل تحررهم.

الحفل إبتدأ بآيات عطرة من القرآن الكريم تلاها الأخ محمد أبو شرخ، ومن ثم السلام الوطني، وكلمة لحركة فتح ومفوضية الأسرى ألقاها عضو المجلس الثوري والأسير المحرر مانديلا فلسطين سليم الزريعي “أبو حسين”.

الأسير المحرر الزريعي أكد خلال كلمته على دور الأسرى الرئيسي في مقاومة الإحتلال على مدار عمر الثورة الفلسطينية، وأضاف بأن القضية الفلسطينية والمشروع الوطني يمران في ظروف حساسة وصعبة، مما يتطلب تكاتف كل الجهود، وإنهاء الإنقسام والإلتفاف خلف الجدار الأخير الرئيس محمود عباس ” أبو مازن”.

الحفل تخلله العديد من الفقرات الفنية الوطنية التراثية، والدبكة الشعبية، وفي نهاية الحفل تم إيقاد شعلة الإنطلاقة من قبل الحضور.

يبقى أن نشير بأن الإعلامية لينا شاهين قد أدارت الحفل.

عن abdullah

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …