حلس: مبادرة أحياء يرزقون في يوم الشهيد الفلسطيني تثبت تمسكنا بهذه الأرض الغالية

غزة/ شبكة فلسطين المستقبل الإخبارية

أكد الأخ القائد أحمد حلس عضو اللجنة المركزية لحركة فتح أن مبادرة “أحياء يرزقون” التي ينفذها المجلس الأعلى للشباب والرياضة برئاسة الأخ اللواء جبريل الرجوب على مستوى الوطن تؤكد على تمسكنا بهذه الأرض التي رويت أشجارها وترابها بدماء الشهداء.

جاء ذلك خلال كلمته في افتتاح فعاليات إحياء يوم الشهيد الفلسطيني، والتي تشمل زراعة 35.000 شجرة زيتون في كافة محافظات الوطن، تحمل كل شجرة اسم شهيد من شهداء فلسطين، وجرت الفعالية المركزية على ارض سكيك جنوب مدينة غزة بمشاركة القوى الوطنية والإسلامية والمجلس الأعلى للشباب والرياضة ووزارة الزراعة ومؤسسة الشهداء والجرحى وتجمع أسر الشهداء.

وأضاف حلس أن هذه المبادرة تأتي والشعب الفلسطيني يعيش أجواء إيجابية في ظل اقتراب المصالحة وإنهاء الانقسام، مشيرا إلى أن وحدتنا هي خير رسالة نوجهها لشعبنا وشهداءنا الأكرم منا جميعا، فدماء شهداءنا توحدنا وترسم طريق الحرية والاستقلال.

واشاد حلس بكافة المشاركين في هذه المبادرة الرائعة من المجلس الأعلى للشباب والرياضة ووزارة الزراعة ومؤسسة الشهداء والجرحى والذين لم يدخروا جهدا من اجل إنجازها.

واوضح حلس انه سيكون هناك فعاليات مماثلة في كافة محافظات الوطن وعلى مدار الايام والاشهر القادمة ضمن حملة تشجير فلسطين التي انطلقت فعالياتها بغرس اشجار الزيتون التي تحمل اسماء الشهداء الابرار.

عن Allam Obaid

الصحفي علام عبيد

شاهد أيضاً

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟

أمريكا وإدماج ” إسرائيل “…. قوة للسعودية …. ام إستهداف لها ولفلسطين ؟ بقلم / …